X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الصحة: تطبيق التأمين الصحي الشامل بالأقصر وجنوب سيناء.. أول مارس تفاصيل جديدة في واقعة حريق سيارة المواد البترولية بالخصوص تكليف محمد التوني متحدثًا رسميًا لمحافظة الفيوم أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مترجم جوزيه السابق يحصل على الرخصة c من الاتحاد البرازيلي.. صور أمين الأمم المتحدة يقرر تعميم وثيقة الأخوة الإنسانية على 194 دولة اجتماع بين الجبلاية ومسئولي الـ«فيفا» لمناقشة تطبيق "الفار" أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" لعرضه في رمضان للمعامل الطبية.. طريقة جديدة لفصل خلايا الكبد لا تؤثر على حيوية الخلايا إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط (فيديو وصور) الري: 380 مليون جنيه مشروعات منفذة لحماية الشواطئ من التآكل ومواجهة التغيرات المناخية "التجمع" يناقش خطة العمل الحزبى استعدادا للاستحقاقات الدستورية تأجيل محاكمة 14 متهمًا في "حادث قطار محطة مصر" لـ11يناير "الرقابة المالية" تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشائها.. الإثنين ليفربول يدعم لاعبيه أمام برنموث اليوم: الريدز في صعود "نيويورك تايمز": فضائح الرشوة تطارد مونديال قطر 2022 تأجيل قضية الطفلة فاطمة ضحية الاغتصاب بالدقهلية لأول مارس الإنتهاء من إنشاء محطات طلبمات رفع باستثمارات 1.3 مليار جنيه "معلومات الوزراء" يُنظم فعاليات اجتماع الشراكة العربية للحدّ من مخاطر الكوارث



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأديب مدير ووكيل مدرسة بسوهاج بسبب التشاجر أمام التلاميذ (مستندات)

الإثنين 27/مايو/2019 - 10:01 ص
عاطف فاروق
 
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم 256 لسنة 59 قضائية بمجازاة مدير ووكيل إحدى مدارس التعليم الأساسي بسوهاج بسبب الإحتفاظ بخاتم شعار الجمهورية والتشاجر وتبادل الضرب والألفاظ غير اللائقة أمام التلاميذ.

وأكدت المحكمة في أسباب حكمها أن المتهمين خالفا القواعد والتعليمات المخزنية المنصوص عليها في القوانين واللوائح ولم يؤديا العمل المنوط بهم بدقة وسلكا في تصرفاتهما مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة.

وشمل الحكم خصم أجر شهر من راتب تركي حامد عبد المحسن، مدير مدرسة نجع هيرماس للتعليم الأساسي لقيامه بنقل ما بعهدته من خاتم شعار الجمهورية وختم البصمة إلى المتهم الثاني دون إتباع الإجراءات الواجبة.

وخصم أجر شهر من راتب أحمد عطا عبد النعيم، وكيل شئون الطلاب بالمدرسة لاحتفاظه واستخدام خاتمي شعار الجمهورية والبصمة رغم كونه غير مختص بذلك وتعد بالقول والضرب حيال "زميله متوفي" أثناء العمل.

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على النيابة الإدارية قررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات.
تأديب مدير ووكيل مدرسة بسوهاج بسبب التشاجر أمام التلاميذ (مستندات)
تأديب مدير ووكيل مدرسة بسوهاج بسبب التشاجر أمام التلاميذ (مستندات)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات