X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
اتحاد العمال يستنكر تصريحات أردوغان ويعتبرها استمرارا لمسلسل هزلي القومي للبحوث يعلن إنشاء بنك معلومات الأراضي المصرية.. تعرف على التفاصيل أمن سوهاج يكشف تفاصيل واقعة مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها شهادة "قيد الحياة" تعيد 40 ألف جنيه معاشًا لأسرة مصرى توفى في إيطاليا برلماني: نقص الإمكانيات وسلوك المواطنين وراء تفاقم أزمة القمامة اليوم.. نظر دعوى تعويض أسر الشهداء بـ150 مليون دولار ضد أمير قطر مختار نوح: الصراع بين الإخوان والسلفيين مسلسل لن ينتهي النظرة الأولى على فيلم إيما واتسون الجديد "Little Woman" (صور) "قطاع الأعمال" تنظم مؤتمر "جسور التجارة الخارجية لأسواق شرق ووسط أفريقيا" إجراءات أمنية مشددة بمحطتي هارون والألف مسكن السويس تستقبل منتخب تونس فجرا بالورد والسمسمية تغطيات ومزايا وثيقة التأمين على السفر.. تعرف عليها نائب: إنشاء شركة قابضة للنظافة يقضي على مشكلة القمامة أحمد سعد يسجل أغاني ألبومه الجديد استعدادا لطرحه في الصيف (صور) أسباب انتشار الفشل الكلوي بين الشباب (صوت) بهجت العبيدي: نجاحات السيسي أصابت أردوغان بلوثة عقلية "الثروة الداجنة" تطالب باتخاذ ما يلزم من إجراءات لتطبيق القانون رقم 70 براتب 3000 جنيه.. "قوى أسيوط" تعلن عن فرص للخريجين مدير معبد دندرة: رسوم الزوار الأفارقة مثل المصريين طوال فترة امم افريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير أسواق المال: البورصة في حاجة إلى دماء جديدة ومستثمرين أجانب

الإثنين 27/مايو/2019 - 02:01 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية جمال عبدالناصر
 
قال سعيد الفقى خبير أسواق المال إن لجوء الدولة لمستثمر إستراتيجي في أي من الشركات التي ستطرح مستقبلا هو بدافع مساندة ودعم المشروع بشكل خاص وبالتالى لن يكون إيجابيا أو ذا تأثير على البورصة بأي شكل من الأشكال.

وأضاف أن البورصة في الوقت الحالى بحاجة إلى دماء جديدة ومستثمرين أجانب وهو لن يحدث إلا من خلال إجراءات طرح عادية تتمثل في طرح خاص وطرح عام مع وجود سعر عادل للسهم.

وأوضح «لدينا بنية تشريعية هائلة جديدة ومتطورة لكن ينقصنا التطبيق من خلال مسئولين على قدر المسئولية والإدراك بحجم المعاناة التي يعانيها قطاع الاستثمار غير المباشر، واحتياجاته من الحكومة والوقت المناسب لاتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة القطاع والحد من القرارات غير المدروسة التي قد تزيد من أزماته».

وشدد على ضرورة أن تشارك القيادة السياسية في متابعة أزمات البورصة والتدخل لتسهيل إجراءات الطرح وجذب الاستثمار ودعم السيولة بالسوق وتوجيه المسئولين على برنامج الطروحات لمراعاة كافة الظروف المحيطة لإنجاحها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات