X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
تأجيل محاكمة المتهم بقتل عشيق طليقته في بولاق الدكرور لـ 24 سبتمبر محافظ البحر الأحمر: الوجبة الساخنة تخفض نسبة الغياب بالمدارس مدرب الأهلي يتحدث عن مواجهة الكونعو الأهلي يؤكد جاهزية علي لطفي نشرة الاسعار اليوم 2019/6/26.. سعر الذهب اليوم الاربعاء .. اسعار العملات في البنوك.. بورصة الدواجن الرئيسية .. اسعار الخضروات والفاكهة.. اسعار الدولار الان "محلية النواب" تتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير الكرات الثابتة سلاح المنتخب لتخطي عقبة الكونغو رعب بين أولياء الأمور بعد انتحار طالب بالثانوية العامة في الغربية (صور) "الأوقاف": 5 أهداف من تأسيس مركز الدراسات والبحوث الدينية التخطيط: افتتاح أعمال التطوير بمحكمة شمال القاهرة ضمن رؤية مصر ٢٠٣٠ "البيئة" تطرح رؤية مصر بالقمة الأفريقية لاقتصاديات الحياة البرية بزيمبابوي «صحة الأقصر» تغلق 33 عيادة طبية غير مرخصة في 4 مدن لاعبو الزمالك يطلبون شاشة عرض لمتابعة مباراة المنتخب مع الكونغو "الشرقية" تعتمد مشروع تقسيم جمعية مساكن العاملين بقطاع الزراعة مصادرة 4.5 طن مخللات غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أكتوبر "بسبب القمامة".. إصابة طالب في مشاجرة بالمولوتوف في شبرا الخيمة الأنبا مارتيروس يطالب بتطوير مناهج مدارس الأحد محافظ أسيوط: قريبا تشغيل مبنى التأمينات وبعض الوحدات الصحية باحث: الإخوان تدين بالولاء لزعماء التطرف في المنطقة وعلى رأسهم «البنا»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أوبر تطلق خدمة scUber للتوصيل بالغواصات الصغيرة

الأحد 26/مايو/2019 - 01:36 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية رضا علي
 
أعلنت شركة أوبر، المتخصصة في مشاركة وسائل المواصلات، عن خدمة جديدة تنضم إلى قائمة خدماتها الخاصة بمشاركة السيارات والدراجات وتوصيل الطعام، وهذه المرة ليست على اليابسة بل في الماء من خلال خدمة scUber للتوصيل بالغواصات الصغيرة.

وأطلقت أوبر هذه الخدمة في أستراليا لتكون وسيلة نقل وترفيه في الحيد المرجاني العظيم على السواحل الأسترالية والذي يعتبر أكبر حيد مرجاني في العالم ويتمتع بوجود أكثر من 350 نوعا من المرجان بالإضافة إلى العديد من المخلوقات البحرية المذهلة.

وبحسب الشركة، فإنها ستمنح 25 فائزًا الفرصة لهذه التجربة من خلال تعبئة طلب الاشتراك والحصول على رحلة في أعماق الحيد المرجاني العظيم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات