X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
"زراعة النواب" توصي بموافاتها بتفاصيل استصلاح 20 ألف فدان غرب المنيا أحمد جمال يزور المسجد الأقصى للمرة الثانية بعد حفله في رام الله امم أفريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة الرابعة محافظ الوادى الجديد يتفقد موقع مشروع "بيتك بإيدك" إخلاء عقار بعرب يسار بالخليفة بعد انهياره جزئيا ضبط عاطل تعدى جنسيا على معاقة ذهنيا في شبرا الخيمة غضب الأهالي بسبب فيديو لسيارة تجر مقطورة في الغربية تأخر إقلاع ٥ رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة دينية البرلمان توصي بحسم نزاع الأوقاف والإصلاح الزراعي بشأن الأراضي اخبار ماسبيرو.. اجتماع مجلس "الوطنية للإعلام" غدا "مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء" تستعرض مشروعاتها في المحافظات ١٤ فوجا بمعسكر بلطيم بإجمالي ٢١٠٠ شاب وفتاة (صور) بندر آل فهد: تشكيل ورشة عمل بشأن السياحة الميسرة استئصال ورم يزن 40 كيلو من سيدة بأورام طنطا "مشروعات البرلمان" تستمع لتفاصيل "شارع ٣٠٦" تأجيل محاكمة 4 أشقاء بتهمة القتل العمد في الزاوية الحمراء لـ21 سبتمبر قبل موافقة البرلمان.. هل أنصفت الموازنة العامة الجديدة الفقراء؟ محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال الخزان الأرضى الرافع بصفط اللبن دارين حداد تعلن وفاة والدتها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اللاعب البرازيلي إبراهيم سيرجيو بعد إسلامه: أمام الكعبة ولدت من جديد

الأحد 26/مايو/2019 - 06:21 ص
حمدي بكري
 
نشرت ‏رئاسة شئون الحرمين فيديو على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، للاعب البرازيلي إبراهيم سيرجيو، لاعب اتحاد جدة السابق، خلال زيارته الأولى إلى الكعبة والمسجد الحرام بعد أن أعلن إسلامه.

وقال «سيرجيو» خلال حديثه بالفيديو: «لقد أتيت هنا ولم أتخيل أني سأكون أمام الكعبة أبدًا.. ولم أعلم ماذا أفعل هل أبكي لا أعلم.. لكن بعد ذلك هدأت لأن الله تعالى يعلم كل شيء وقادر على كل شيء».

وأضاف: «أعتقد أن هذا وقتي.. 45 سنة كنت تائها واليوم ولدت من جديد.. هناك شخص غير حياتي وتفكيري وكنت أفكر في هذا كثيرا.. في هذا الأسبوع اتخذت أفضل قرار في حياتي».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات