X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
"التموين" توجه بأهمية تطوير شركات "القابضة للصناعات الغذائية" 52 متدربا في دورة مهارات حل المشكلات وإدارة الأزمات بالإسماعيلية "القوى العاملة" تتابع مستحقات مواطن مصري توفي في إيطاليا "البيئة" تفتتح ورشة العمل التحضيرية لدمج التنوع البيولوجي في السياحة "القابضة للصناعات الغذائية": خطة لدمج شركتي قها وادفينا النيابة تحقق في انتحار سائق توك توك بسبب خلافات مع خطيبته طلاء واجهات مبانى "ميت سلسيل" في الدقهلية باللون البيج (صور) من درب عطية لـ"التلة القديمة" بقنا.. رحلة بحث عما تبقى من ذكريات الخال (فيديو وصور) اليوم.. أولى جلسات دعوى إلزام "الصحة" بتنفيذ حكم تثبيت مسافات الصيدليات «الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة" تفاصيل اليوم الأول للمؤتمر السنوي «السكان والتنمية المستدامة».. "علام" يطالب الدولة بحل المشكلات السكانية.. "التضامن": نواجه قضية الزيادة بـ "2 كفاية".. والمصرية للإحصاء.. نحتاج أفكارا جديدة ذات فائدة كيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019 ابن مين في مصر.. أسرة ضحية نجل نائبة أسيوط تكشف تفاصيل حادث سباق الموت(فيديو) تعرف على أسعار أرخص وأغلى ورشة صناعية بالمدن الجديدة عمارة والحوفي وعندليب يلتقون باللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا بالإسماعيلية انهيار مملكة العنب.. خط غاز يتسبب في تلف المحصول بقرية شنراق بالغربية (فيديو) نقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزلية خوفا من الإجهاد.. المنتخب الوطني يكتفي بمران مسائي اليوم ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفاة "ياسمين" الضحية الثالثة لانفجار أسطوانة غاز بالغربية

الأحد 26/مايو/2019 - 06:45 ص
وفاة ياسمين الضحية محمد عصر
 
لقيت "ياسمين عبد الغني قبوض" مصرعها متأثرة بإصابتها نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز بمنزلهم بمحافظة الغربية وانهياره عليهم لتلحق بوالدتها وشقيقتها "هبة" بعد أن لقت الأم مصرعها فور حدوث الواقعة ولحقت بها نجلتها.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى يوم 21 مايو الماضى عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا بانفجار أسطوانة غاز أدت إلى وفاة ربة منزل "أم هاشم عيسى" بحى المعصرة بمدينة بسيون وإصابة 3 من أبنائها أحدهم عروس و2 من الأطفال وانهيار المنزل المكون من طابقين وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر الزيات العام.

في انفجار أنبوبة بوتجاز.. مصرع أم وإصابة أبنائها الثلاثة بينهم "عروس" في الغربية


وتبين من التحريات أنه حدث تسرب للغاز مما أدى لانفجار الأسطوانة، وتم إخطار قوات الدفاع المدنى، حيث تم السيطرة على الحريق الذي أسفر عن مصرع صاحبة المنزل وابنتيها، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام.

مصرع "عروس العيد" نتيجة انفجار اسطوانة غاز بالغربية


وتم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب المعمل الجنائى وطلبت تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة في شأن الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات