X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
طلاء واجهات مبانى "ميت سلسيل" في الدقهلية باللون البيج (صور) من درب عطية لـ"التلة القديمة" بقنا.. رحلة بحث عما تبقى من ذكريات الخال (فيديو وصور) اليوم.. أولى جلسات دعوى إلزام "الصحة" بتنفيذ حكم تثبيت مسافات الصيدليات «الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة" تفاصيل اليوم الأول للمؤتمر السنوي «السكان والتنمية المستدامة».. "علام" يطالب الدولة بحل المشكلات السكانية.. "التضامن": نواجه قضية الزيادة بـ "2 كفاية".. والمصرية للإحصاء.. نحتاج أفكارا جديدة ذات فائدة كيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019 ابن مين في مصر.. أسرة ضحية نجل نائبة أسيوط تكشف تفاصيل حادث سباق الموت(فيديو) تعرف على أسعار أرخص وأغلى ورشة صناعية بالمدن الجديدة عمارة والحوفي وعندليب يلتقون باللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا بالإسماعيلية انهيار مملكة العنب.. خط غاز يتسبب في تلف المحصول بقرية شنراق بالغربية (فيديو) نقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزلية خوفا من الإجهاد.. المنتخب الوطني يكتفي بمران مسائي اليوم ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطار مختار نوح يكشف معوقات واجهت مصر بعد ٣٠يونيو المنتخب ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة زيمبابوي محمود العسيلي يكشف كواليس أغنيته الجديدة "ملايين" نجوى كرم تحيي حفلها الأول من جولتها الأمريكية رؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية إبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وفي لاعبين لن يستحموا ضغوط الجماهير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش

الأحد 26/مايو/2019 - 01:06 ص
 الدكتور طارق فهمى الدكتور طارق فهمى أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة عصام هادى
 
أكد الدكتور طارق فهمى أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة أن تفجير ليون بفرنسا الذي وقع أمس الأول لن يكون الأخير بعد نقل تنظيم داعش عملياته الإرهابية من الشرق إلى الغرب، وفى ظل تنامى ما يسمى بعودة اليمين المتطرف وهذا التمدد كان متوقعا ويمثل خطرا كبيرا.

وأضاف في تصريح لـ«فيتو» أن هناك العديد من الدول الأوروبية باتت مستهدفة من جانب تنظيم داعش مثل فرنسا وألمانيا وبلجيكا خاصة بعد إعلان داعش بدء مرحلة جديدة من عودة التنظيم في آسيا بإعلان ولاية لهم في الهند، وهذا مؤشر جديد وبالغ الخطورة.

وتابع أن استهداف فرنسا وألمانيا هدف للتنظيم الارهابى إلى جانب هولندا، والنمسا بدليل تصريحات داعش بأنها لن تستثنى أحدا سواء في هولندا أو النمسا أو فرنسا خاصة بعد الدور الفرنسى في التحالف ضد داعش خلال فترة حكم الرئيس الفرنسى السابق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات