X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
امم أفريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة الخامسة "محلية النواب" توصي بعقد اجتماع مع الحكومة بشأن ترسيم حدود المحافظات "الصناعات الهندسية" تناقش دور العمال في تنفيذ "رؤية مصر 2030" للعمل في التسول.. المشدد 6 سنوات لخاطفي طفل بالمرج امم أفريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة السادسة صالح عباس: الأزهر حريص على التعايش السلمي ومراعاة المشترك الإنساني امم افريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة الرابعة محافظ القليوبية: الآفات الزراعية تكبد الفلاحين خسائر كبيرة رسالة جينفر لوبيز إلى الجمهور المصري حول حفلها في أغسطس أجيري يلغي التدريب الصباحي تجنبًا لإرهاق اللاعبين أبو العزم يفتتح مبنى جديدا لمجلس الدولة بكفر الشيخ امم أفريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة الأولى "قطاع الأعمال" تبحث مجالات التعاون المشترك مع سفير الصين بالقاهرة باكستر يعلن تشكيل جنوب أفريقيا لمواجهة كوت ديفوار أحمد الشرقاوي: قانون تنظيم الفتوى يقضي على فوضى الفتاوى "دعم مصر" يطالب بوصول معاشات "تكافل وكرامة" لمستحقيها اخبار ماسبيرو.. عدم توافر قطع غيار "البث التماثلي" يهدد بقاءه بمصر حزب الوفد يتطهر اخبار ماسبيرو.. أغاني حفلات لمطربي العرب في ليالي الشرق بالإذاعة غدًا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حارس المقاصة: طلعت يوسف ظلمني والشناوي وجنش سبب رحيلي من الزمالك

الجمعة 24/مايو/2019 - 12:38 م
 محمود حمدي محمود حمدي صفاء كامل
 
أكد محمود حمدي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، أن الإصابات لم تحرمه من المشاركة أساسيا مع الفريق الموسم الحالي، لكن وجود الجهاز الفني السابق بقيادة طلعت يوسف تسبب في عدم مشاركته بشكل مستمر.

وأشار حمدي إلى أن الإصابات المتكررة كانت سببا رئيسيا في ابتعاده عن المباريات خلال الموسمين الماضيين، الأمر الذي حرمه من الانضمام لأحد القطبين الأهلي أو الزمالك الذي رشح للانضمام إليهما.

وأضاف أنه سيعود للمشاركة بالتدريبات الجماعية خلال شهر، لتعرضه للإصابة مرة أخرى ويستطيع العودة واللعب أساسيا في أي ناد في مصر بشرط وجود العدالة، فهو يثق في إمكانياته ولديه إصرار للظهور بشكل مميز.

وعن تجربته وهو ناشئ بنادي الزمالك، قال: "تجربتي بالزمالك كانت مثالية فكنت ناشئ العب في فريقي وفي منتخب الناشئين مع الكابتن ربيع ياسين وكنت أنا اللاعب الوحيد من فريق الزمالك يتم استدعائه للمنتخب الوطني في مواليدي وتم تصعيدي للفريق الأول ولكن ليس بشكل منتظم لكن في اقتراب سني لـ ٢٠ سنة بدأت بانتظام مع الفريق وتم قيدي محلي وأفريقي حتى جاء كابتن حسام حسن وتولي قيادة الفريق الأبيض وقام بعدم قيدي نظرا لوجود أحمد الشناوي وجنش وأبو جبل".

وعن مستوى فريقه هذا الموسم: "بداية الموسم لم تكن جيدة المقاصة بسبب مواجهات الاندية الكبيرة في البداية لكن بعد تخطي بعض المباريات، بدأت الانتصارات في العودة من جديد، والآن نحتل المركز السادس، وهو غير مناسب لإمكانيات النادي والدعم والمساندة من مجلس الإدارة، بخلاف أن كرة المقاصة الممتعة هذا الموسم مفقودة في الأداء والروح داخل الملعب لكن الفريق يمتلك عناصر خبرة كبيرة تقدر تعمل الفارق في أي لحظة".

وأضاف حمدي: إيهاب جلال من أفضل المدربين في الشخصية والتعامل مع جميع اللاعبين وربيع ياسين في منتخب الناشئين أيضا.

حمدي بدأ مشواره كحارس، في صفوف فريق مطرطارس، وبعدها انتقل لناشئين الزمالك، عن طريق وحيد الشريف، وانضم لمنتخب مصر للناشئين تحت قيادة ربيع ياسين، ثم انتقل إلى نادي مصر المقاصة، وعمره 20 عاما منذ ست مواسم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات