X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. عدم توافر قطع غيار "البث التماثلي" يهدد بقاءه بمصر حزب الوفد يتطهر اخبار ماسبيرو.. أغاني حفلات لمطربي العرب في ليالي الشرق بالإذاعة غدًا السياحة: بدء إصدار تأشيرات معاينة سكن الحجاج بالسعودية.. الأربعاء رياض محرز: مواجهة السنغال صعبة.. والفوز يقربنا من اللقب امم أفريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة السادسة سروجي سيارات يمزق جسد صاحب محل بسبب معاكسة فتاة بالقليوبية إحالة تعديل تشريعي بشأن قانون السجون لـ"دفاع البرلمان" امم أفريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة الخامسة كابتن جنوب أفريقيا سيدات توجه رسالة لمنتخب الأولاد (فيديو) المشدد 6 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالسلام بدء الجلسة العامة للبرلمان لإقرار الموازنة العامة للدولة محافظ الإسكندرية يتفقد مركز تموين السيوف المطور (صور) إنفاق 40 مليون جنيه على مشروعات متناهية الصغر في قنا امم افريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة الثانية "دينية النواب" توافق على قرار تغيير اسم منظمة المؤتمر الإسلامي مدرب منتخب تونس يحذر لاعبيه من سرعات مهاجمي أنجولا امم افريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة الثالثة اخبار ماسبيرو.. معرض كتاب لصوت القاهرة في مبنى التليفزيون



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس المتهم بخطف طفلة 4 سنوات من أمام محل بالصف

الأربعاء 22/مايو/2019 - 04:07 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوي
 
أمرت نيابة الصف بحبس المتهم بخطف طفلة 4 سنوات من أمام محل بالصف، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

يذكر أن تمكن الأهالي من استعادة الطفلة من خلال تفريغ الكاميرات المتواجدة أمام المحال وتم رصد ملامح المتهم حيث أظهرت الكاميرات سيرها مع شاب يرتدي جلبابا وله لحية خفيفة.

بدأت أسرتها في البحث عن هوية الشاب من خلال نشر صوره على جميع صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وبعد مرور ساعات قليلة تمكن أحد الأشخاص من التعرف عليه، وأرشد عن مكان تواجده، وتوجه على الفور عدد من أفراد أسرتها إلى مكان تواجده، وتمكنوا من العثور على الطفلة محتجزة داخل إحدى الغرف بالشقة برفقته، وعلى الفور تم اقتياده إلى ديوان مركز شرطة الصف.

تلقى الرائد محمد طبلية، رئيس مباحث قسم شرطة الصف، بلاغا من والد الطفلة "أمل" يفيد باختطاف نجلته على يد مجهول حال تواجدها أمام منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال وبفحص الكاميرات تبين أن المتهم استغل تواجد الطفلة في أحد المحال بجوار منزلها وقام بالتحايل عليها وخطفها، وبعمل التحريات وبمساعدة الأهالي تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "طارق ج ه"، وبعمل الأكمنة تم ضبط المتهم وإعادة الطفلة إلى ذويها في أقل من 12 ساعة، وتم اقتياد المتهم إلى ديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بقرارها المتقدم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات