X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
محافظ بورسعيد يتفقد مركز خدمة المستثمرين بالمنطقة الحرة (صور) إعادة فتح طريق بئر العبد القنطرة عقب انقلاب سيارة نقل (صور) مندوب فيفا باتحاد الكرة غدا بعد اعتماد اللجنة الخماسية مصرع شخص سقط من الطابق السابع بإحدى العمارات في طنطا أبطال العالم في كرة اليد للناشئين مع منى الشاذلي غدا (فيديو) حبس عاطل بحوزته 765 جرام حشيش بالسلام البورصة المصرية.. مصر للفنادق تتصدر الأسهم الهابطة اليوم خطط ليام هيمسورث بعد انفصاله عن مايلي سايرس الأنبا مارتيروس يترأس احتفال الارشيدياكون حبيب جرجس بالعذراء في مهمشة مليون دولار تكلفة عطلة كورتني كارداشيان الأخيرة (صور) المقاصة والمصري يتعادلان ١/١ وديا "ممنوع اللعب حافي".. دورة الكرة الخماسية للمصالح الحكومية ببني سويف طلائع الجيش يفوز بثلاثية بودية ديروط (صور) أيمن طاهر يخصص برنامجا تدريبيا لثلاثي حراس الزمالك قائد منتخب المغرب ينضم رسميا لفريق السيلية القطري برنامج تأهيلي لطارق حامد وشيكابالا في مران الزمالك "أوقاف قنا" تجري اختبارات محفظي القرآن.. والنتيحة خلال أيام 2000 أسرة بمشروع البيت الريفي بالفيوم تستغيث بالرئيس لإنقاذهم منتخب الشباب يتجه لأندية القسم الثاني في وديتي سبتمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"القوى العاملة": تعيين 2392 باحثا عن العمل منهم 55 معاقا بالقليوبية

الأربعاء 22/مايو/2019 - 01:03 م
 وزارة القوى العاملة وزارة القوى العاملة أحمد عبدالمحسن
 
بلغ عدد المعينين بمديرية القوى العاملة بالقليوبية من خلال شهادات القيد "كعب العمل" المرتد لمكاتب التشغيل التابعة للمديرية 2392 معينا، منهم 55 من ذوى الاحتياجات الخاصة بمنشآت القطاع الخاص، وذلك من 6350 من راغبي العمل المسجلين بمكاتب التشغيل، بالإضافة إلى 43 فرصة عمل تم إتاحتها من خلال مكاتب التشغيل بالمديرية، فضلا عن 12 معاقا تم ترشحهم لمنشآت القطاع الخاص.

وقالت وزارة القوى العاملة إن المديرية قامت بقياس مستوى مهارة 2683 عاملا على المهن المختلفة، فضلا عن استخراج 2606 تراخيص بمزاولة الحرفة على المهن المختلفة، فضلا عن 4 شهادات قياس مستوى مهارة للعمل بالخارج، و70 خطابا لمهن غير خاضعة للقياس والمزاولة وغير واردة بالقرارات الوزارية في هذا الشأن، وذلك خلال أبريل 2019.

وفي نفس السياق تابع فتحي دسوقي وكيل الوزارة، مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، قائلا: إنه في مجال السفر للعمل بالخارج تم إصدار 115 تصريحا للعمل بالخارج من مكتب التصاريح بمديرية أمن القليوبية، منهم 22 مؤهلات عليا، و58 متوسطة، و9 فوق المتوسطة، و26 بدون مؤهل.

وأشار دسوقي إلى أنه في مجال تشغيل ورعاية العمالة غير المنتظمة بلغ إجمالي المسجلين بالإدارة المختصة 15 ألفا و224 عاملا، وقد بلغ عدد المستفيدين من الرعاية خلال الشهر.

كما تم التفتيش على 770 منشأة في مجال تفتيش العمل، وحررت محاضر مخالفات لـ 247 منشأة، لمخالفة قانون العمل 12 لسنة 2003، وتم إجراء التفتيش على 390 منشأة في مجال السلامة والصحة المهنية وبلغت المخالفات التي حرر لها محاضر 171 محضرا.

وتابع في مجال المرأة والتفتيش على عمل الطفل تم التفتيش على 38 منشأة وجاءت 13 مستوفاة، وتم إنذار 25 منشأة مخالفة لقانون العمل والطفل في هذا المجال، كما تم عقد 8 ندوات لتوعية العاملات في مجال تنظيم الأسرة.

وبلغت الشكاوى العمالية المقدمة لمكاتب علاقات العمل 172 شكوى، تم تسوية 16 منها وديا، وإحالة 41 للقضاء، و30 شكوى لمكاتب التفتيش، وحفظ 28 شكوى، وما زالت 57 شكوى تحت البحث والدراسة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات