X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
قوات الأمن تسلم بوكليت علم النفس والكيمياء للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح نائب محافظ الإسكندرية يفتتح معرض المنتجات اليدوية بحي الجمرك (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سويلم يكشف مقترح رئيس الزمالك لحضور الجماهير نهائي الكونفدرالية

الإثنين 20/مايو/2019 - 03:14 م
ثروت سويلم ثروت سويلم يوسف شعبان
 
أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه أرسل خطابًا رسميا للأجهزة الأمنية، يفيد برغبة نادي الزمالك في الموافقة على زيادة عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة إياب نهائى الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربى، إلى 60 ألف مشجع بدلا من 30 ألفا.

وأضاف سويلم في تصريحات إذاعية، أن اتحاد الكرة تلقى مقترحا من رئيس الزمالك بأن يتم تخصيص منافذ بيع في المحافظات التي يوجد بها قاعدة جماهيرية كبيرة للزمالك".

وتابع سويلم، أنه على ثقة بأن الجميع سيقف إلى جانب نادي الزمالك في هذه المهمة الصعبة، من أجل حصد اللقب الأفريقى، وأنه على ثقة بأن مدرجات إستاد برج العرب ستمتلئ عن آخرها يوم المباراة.

وخسر الزمالك أمام نهضة بركان بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب البلدي ببركان في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بينما تقام مباراة العودة في التاسعة مساء الأحد المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات