X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارتين بأسيوط تعرف على تأخيرات قطارات السكة الحديد بجميع الخطوط اليوم مجلس الوزراء يسحب الجنسية المصرية من فلسطيني مواليد سوريا التخطيط: مصر من أوائل الدول في وضع إستراتيجية ٢٠٣٠ ضبط مناظير طبية بنصف مليون جنيه بحوزة راكب في مطار القاهرة جهاز "القاهرة الجديدة" يطالب أصحاب المصانع والمحال المخالفة بتوفيق أوضاعهم أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها 4 قرارات لرئيس الوزراء مصر وأمريكا يبحثان التعاون في مشروعات البنية الأساسية بأفريقيا اسعار اللحوم اليوم الخميس 20/ 6/ 2019 المالية: حوافز ضريبية وجمركية وتمويلية بالقانون الجديد للمشروعات الصغيرة بعد جراحة دقيقة لزراعة القرنية.. 3 أشقاء يرون النور بعد 30 عاما من الظلام رئيس الإنجيلية يلتقي ممثل مجلس المطارنة الألمان اتحاد العمال يستنكر تصريحات أردوغان ويعتبرها استمرارا لمسلسل هزلي القومي للبحوث يعلن إنشاء بنك معلومات الأراضي المصرية.. تعرف على التفاصيل أمن سوهاج يكشف تفاصيل واقعة مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها شهادة "قيد الحياة" تعيد 40 ألف جنيه معاشًا لأسرة مصرى توفى في إيطاليا برلماني: نقص الإمكانيات وسلوك المواطنين وراء تفاقم أزمة القمامة اليوم.. نظر دعوى تعويض أسر الشهداء بـ150 مليون دولار ضد أمير قطر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا

الأحد 19/مايو/2019 - 08:07 م
مسلسل بدل الحدوتة مني محمود
 
شهدت الحلقة الـ١٤ من مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة حصول لهفة "دنيا سمير غانم" على جميع المتابعين للدكتور تحسين " بيومي فؤاد" على مواقع التواصل الاجتماعي والذين يبلغ عددهم ٥٠ ألف متابع، وذلك بعدما ساندت لهفة تحسين في دخول امتحانات كلية التجارة التي لم ينجح فيها منذ سنوات طويلة.

واستغلت لهفة حسابها الجديد وقدمت بثا مباشرا عن طريقة عمل السوشي ولكن على طريقتها الخاصة بورق العنب والتونة والأرز، ولقد قوبل هذا البث المباشر بالسخرية من قبل أحد أشهر مدوني الطعام في مصر وهو زيد "تامر هجرس"، الذي تعاون مع عليا "سارة عبد الرحمن" لإنتاج فيديو ساخر عن لهفة وأصبحت لهفة "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول كارهو زيد من أصحاب المطاعم التي ساهم في إغلاقها التعاون مع لهفة لكي يتخلصوا من زيد ولقد كان أحمد رزق أحد الأعمدة الأساسية لتنفيذ هذه الخطة حيث قابل زيد وأقنعه بأنه رجل أعمال شهير وأنه يحتاج إليه لتنفيذ وجبة تدعي "الأمورة" كان يأكلها في صغره، ولقد وعده زيد بالوصول إلى هذه الأكلة.

ومسلسل "بدل الحدوتة ٣" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات