رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سمية الخشاب في تصريحات ساخنة: أحمد سعد عنده ظروف.. وكان هيقتلني.. ممكن اتجوز تاني أنا لسه صغيرة.. طليقى ظلمني أنا وريم البارودي.. وزواجي من خالد يوسف إشاعة (فيديو)


في حلقة ساخنة لا ينقصها الجرأة، حلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، لترد على الاتهامات التي أطلقها طليقها المطرب أحمد سعد ضده، كما كشف العديد من المفاجاَت عن فترة زواجها، وعلاقتها بالفنان ريم البارودي.


عنده ظروف
قالت الفنانة سمية الخشاب: إن طليقها المطرب أحمد سعد، يعاني من ظروف معينة، لا ترغب في البوح بها، مضيفة: "هو كان عنده ظروف وطليقته ريم البارودي عرفاها كويس، وكان لازم حد يقف جنبه ويدعمه نفسيًا بكل أشكال الدعم.. وربنا أمر بالستر وإن الله حليم ستار".

وأوضحت: أنها ساعدت طليقها أحمد سعد، في شراء سيارته، وساهمت بنصف ثمنها، مضيفة: "ساعدته وقلت له لما يبقي معاك فلوس ابقي غير لي عربيتي، من خلال دفتر شيكاتي".

ولفتت إلى أن مساهمتها في شراء السيارة لأحمد سعد، لم يكن له علاقة بهدية عيد ميلاده، معقبة: "مليارديرة أنا علشان أهادي بعربيات!".

مراوغ ومفترٍ
وردت على تصريح طليقها المطرب أحمد سعد، بأن المرأة التي تتحدث عن زوجها بعد الطلاق "ست مش تمام"، قائلًة: "وبعد كل اللى قالوا ده يبقى كده راجل تمام؟.. إيه كمية التناقض ده؟".

وتابعت: "إيه الاتهامات والكدب والادعاءات والظلم والافتراءات دي كلها.. هو فيه راجل بيتجوز واحدة ويطلع فيها كل العبر ويبقي راجل تمام.. الأولى يبقى راجل تمام مش تبقى ست تمام".

سرقة الشقة
وعن اتهام طليقها المطرب أحمد سعد لها برفضها تسليمه شقته، علقت: "أدفع واديها له ليه هبلة!"، لافتة إلى أنها التزمت بدفع 3 أقساط من ثمن الشقة، في حين لم يلتزم هو إلا بدفع قسطين فقط.

وأضافت: "قلت له اديني فلوسي وخدها، ماادنيش، وقال لى: مش واثقة فيا"، فقلت له: "إيه المنطق الغريب ده، إيه الطريقة والأسلوب ده، أنت اتغيرت كده ليه؟"، مضيفة: "عملت أحمد سعد من اللا شيء، عملت حاجة، وقمت قاطعة عرق ومسيحة دمه، وخليته وقع على عقد إنه حصل على فلوسه الخاصة بالشقة، وليس له أي التزامات مادية عندي، وأعطيته فلوسه اللى دفعها في الشقة".

وعرضت صورا من عقد الاتفاق الخاص بحصول أحمد سعد على المستحقات المالية من سمية الخشاب، المتعلقة بأقساط الشقة.


انفجار طحالها
وكشفت الفنانة سمية الخشاب، مفاجأة حول حياتها مع طليقها المطرب أحمد سعد، مضيفة: "الحمد لله إنى اتطلقت؛ لأن حياتي كانت في خطر معاه، كان هيقتلني، وكان ممكن يكون موجود في السجن في قضية شروع في قتل"، لافتة إلى أن التعاسة والبؤس أقل شيء عاشته خلال فترة زواجها من الفنان.

وتابعت:"تسب بلى في عاهة مستديمة بجسمي، وفقدت طحالي بسبب أحمد سعد، ضربني في ضهري عدة ضربات بالخاتم الذي كان يرتديه في إصبعه، في مكان الطحال، وبعدها انفجر الطحال، وفضلت انزف نزيف داخلي لمدة يومين، وربنا ستر لأني كنت هاموت واتنقل لي دم؛ لأني فقدت جزءا كبيرا من دمي".

وأكملت: "دخلت العناية المركزة، وكنت بين الحياة والموت، وداخلة العمليات ونطقت الشهادتين؛ لأني مكنتش عارفة هعيش ولا أموت، وقلت للدكتور يحيى زكريا، قلت له أحمد سعد اللى عمل كده"، لافتة إلى أنها لم ترغب في إخبار والدتها بما حدث؛ لأنها مريضة بالقلب، وتخوفت من إعلامها بما تعرضت له.

واستطردت: "سكت وسترت عليه، وكنت بضحك وابتسم، وفي يومها طلع على الإنستجرام يعيط، ويقول لمتابعيه ادعوا لسمية"، معقبة: "ضربني وبكي وسبقني واشتكي"، مشيرة إلى أنه وقتها ظل يبكى ويطلب منها العفو؛ بعلة أنه لم يكن في وعيه.

وأكدت: "اتفتحت لي فتحة اسمها إنقاذ حياة، والدكتور قال لي: أحمدي ربنا إنك لسه عايشة"، موضحة أنها سألت في الناحية القانونية لما تعرضت له من أحمد سعد، وأكدوا له أنه يعد شروعا في قتل يستوجب السجن لمدة 7 سنوات.

وأردفت: "بعد العملية قال لى أحمد سعد هو انتى هتفضلي بقي تقوليلي بطني بطني، والطحال أساسا ملهوش لزمة في جسم الإنسان".

وعرض البرنامج صورة طحال سمية الخشاب بعد انفجار، ولقطة مصورة أثناء إجراءها عملية الجراحية بعد انفجاره.


زواج اَخر
وأكدت أنها لا تمانع في الزواج مرة أخرى سواء من الوسط الفني أو خارجه، مؤكدة أن تجربتها الأخيرة الصعبة مع المطرب أحمد سعد لن تؤثر في قرارها بالارتباط من أحد الفنانين.

وأشارت إلى أنه يوجد العديد من الأشخاص في الوسط الفني وخارجه محترمين، معقبة: "لما بيجي النصيب خلاص.. وممكن اتجوز تاني ليه لأ يا سلام.. وتستمر الحياة واحنا مش صغيرين ولا كبار على الجواز".

اتهامات ريم البارودي
وردت الفنانة سمية الخشاب، على ما صرحت به الفنانة ريم البارودي، بأنها خطفت منها المطرب أحمد سعد، مؤكدة أنها لم تخطفه منها كما زعمت، ولكن تزوجته بعد طلاقهما بشكل رسمي.

وأضافت: أن ارتباطها بأحمد سعد حدث عندما تأكدت بانتهاء علاقة حبه بالفنانة ريم البارودي، وانفصالهما عن بعض، متابعة: "سألت ريم في التليفون قالت لي: أنا سيبته وقرفت منه ومزعج ومبيسمعش الكلام ومستهتر ومتهور"، معقبة :"ربنا على ما أقوله شهيد".

حكاية زواجها من خالد يوسف

وقالت الفنانة سمية الخشاب: إن أكثر أفلامها نجاحًا كانت من خلال مشاركتها مع المخرج خالد يوسف، وذلك خلال تعليقها على صورة له.

وعن إشاعة زواجها من المخرج خالد يوسف، أكدت أنه لم يكن أحد أزواجها على الإطلاق، وكل ما أثير حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة.

وأضافت أنه أيضًا لا صحة لما تردد حول خطبتها منه .


رسالة مؤثرة لريم البارودي
وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة للفنانة ريم البارودي، قائلة: "أنا مظلمتكيش.. هو اللى ظلمك"، في إشارة لطليقها المطرب أحمد سعد.
وتابعت: "أحمد سعد ظلمنا إحنا الاتنين يا ريم".

وأدت الفنانة سمية الخشاب، أغنية، وجهتها لطليقها أحمد سعد، قائلة: "أنا اللى مسكت في الدايب.. وأنا اللى غلطت في التشخيص".
Advertisements
الجريدة الرسمية