X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
المشدد 10 سنوات لعامل متهم بالسرقة والشروع في القتل بالمرج مصرع طفل غرقًا بترعة مسهلة في الغربية مؤتمر لإعلان نتائج بحث أزمة جدول الدوري.الإثنين قبطى يشارك في إفطار الصائمين على صحراوى قنا (صور) رغم الإصابة.. نابي كيتا على رأس قائمة غينيا لكأس أمم أفريقيا المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج أحمد فهمى.. فنان بدرجة هجام مسلسل ولد الغلابة الحلقة 20.. أحمد السقا يخرج من مأزقه مع ضابط الشرطة رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني يصل مطار القاهرة دعاء الإفطار في 20 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار بالمخدرات في المرج محافظ الفيوم يبحث مع الصيادين مشكلات حظر الصيد ببحيرة قارون (صور) إحالة نائب محافظ الإسكندرية في "غسيل الأموال" لمحكمة الاستئناف مليار جنيه تكلفة تنفيذ محطة محولات نجع حمادي في قنا العثور على جثة مجهولة في مياه ترعة "الإبراهيمية" ببني سويف طلب مناقشة بالبرلمان حول خطة الحكومة لإعادة تشغيل المصانع المغلقة الزمالك يرفض الإفصاح عن قيمة مكافأة الفوز بالكونفدرالية احياء ليلة القدر 2019 | عمرو خالد يوضح كيفية احياء ليلة القدر إنشاء مركز لتدوير المخلفات بجامعة بني سويف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إسرائيل تحتفل بملكة جمال العراق بعد المنشورات المدافعة عن الاحتلال

الخميس 16/مايو/2019 - 09:44 م
سارة عيدان ملكة جمال سارة عيدان ملكة جمال العراق وكالات
 
احتفل الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان، بعدما حظرت المنشورات العدائية ضدها في حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، وهجومها على حركة حماس ووصفها لها بـ"الإرهابية".

ونشرت صفحة "قف معنا بالعربية" الإسرائيلية، على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، اليوم الخميس: "ملكة جمال العراق سارة عيدان نشرت خلال التصعيد الإرهابي الأخير ضد إسرائيل قائلة: "بحثت في محرك جوجل باللغة العربية عن "حماس تهاجم إسرائيل"، جميع المقالات التي ظهرت بعنوان "إسرائيل تهاجم غزة" و"إسرائيل تقتل المدنيين في غزة"، هكذا يغسلون أدمغة العرب".. الإعلام العربي لا يقدم لكم الحقيقة ويوجهكم إلى حيث يريد".

وكانت سارة عيدان، نشرت سلسلة تغريدات شاركها ناشطون على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، إذ قالت في إحداها: "الشعب الفلسطيني لا يسعى للحصول على الحرية بل ميليشيا حماس الـ(إرهابية) تستخدم سكان غزة كدروع بشرية تطلق الصواريخ من المناطق السكنية، لذلك عندما ترد إسرائيل تستخدم صورا مروعة للضحايا وتروج لقضيتهم التي ليست مجرد حرية بل القضاء على إسرائيل!".

​وقالت في تغريدة ثانية: "إن المحتجين الذين يستطيعون الحصول على 600 قذيفة ليسوا بمحتجين".

​كما نشرت "عيدان" العديد من التغريدات جاءت كلها في شكل ردود أفعال دافعت من خلالها عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، مشيرة إلى أن الفلسطينيين في غزة يدفعون ثمن أخطاء حركة حماس.

ووجه مبعوث الرئيس الأمريكي للشرق الأوسط، جيسون جرينبلاط، رسالة شكر عبر موقع "تويتر" لملكة جمال العراق بعد وصفها حركة حماس بـ "الإرهابية".

وقال جرينبلاط: "شكرا جزيلا يا ملكة جمال العراق 2017، لقولك الحقيقة بأن حماس منظمة إرهابية، من الأهمية بمكان أن نعلم ونذكر بوحشية حماس والجهاد الإسلامي الفلسطينية التي لا تؤذي الإسرائيليين فقط بل الفلسطينيين والمنطقة"، وفق تعبيره.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات