X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
باكستر يعلن تشكيل جنوب أفريقيا لمواجهة كوت ديفوار أحمد الشرقاوي: قانون تنظيم الفتوى يقضي على فوضى الفتاوى "دعم مصر" يطالب بوصول معاشات "تكافل وكرامة" لمستحقيها اخبار ماسبيرو.. عدم توافر قطع غيار "البث التماثلي" يهدد بقاءه بمصر حزب الوفد يتطهر اخبار ماسبيرو.. أغاني حفلات لمطربي العرب في ليالي الشرق بالإذاعة غدًا السياحة: بدء إصدار تأشيرات معاينة سكن الحجاج بالسعودية.. الأربعاء رياض محرز: مواجهة السنغال صعبة.. والفوز يقربنا من اللقب امم أفريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة السادسة سروجي سيارات يمزق جسد صاحب محل بسبب معاكسة فتاة بالقليوبية إحالة تعديل تشريعي بشأن قانون السجون لـ"دفاع البرلمان" امم أفريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة الخامسة كابتن جنوب أفريقيا سيدات توجه رسالة لمنتخب الأولاد (فيديو) المشدد 6 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالسلام بدء الجلسة العامة للبرلمان لإقرار الموازنة العامة للدولة محافظ الإسكندرية يتفقد مركز تموين السيوف المطور (صور) إنفاق 40 مليون جنيه على مشروعات متناهية الصغر في قنا امم افريقيا 2019 | موعد مباريات المجموعة الثانية "دينية النواب" توافق على قرار تغيير اسم منظمة المؤتمر الإسلامي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبراء ألمان يحذرون من ثغرة خطيرة في حواسيب ويندوز

الخميس 16/مايو/2019 - 04:25 م
حواسيب ويندوز حواسيب ويندوز رضا علي
 
حذر المكتب الاتحادي لأمان تكنولوجيا المعلومات من ثغرة أمنية خطيرة في نظام مايكروسوفت ويندوز.

وأوضح المكتب الألماني أن هذه الثغرة توجد في خدمة الصيانة عن بعد، ويُمكن استغلالها من قبل القراصنة دون ملاحظة المستخدم لتسريب برمجيات مضرة، وتوجد هذه الثغرة الأمنية في جميع إصدارات ويندوز حتى الإصدار، ويندوز 7، ولكنها لا توجد في إصدار ويندوز 10.

وينصح الخبراء الألمان المستخدم بضرورة تثبيت التحديثات الموجودة يدويًا، قبل أن تتسبب هذه الثغرة في أضرار جسيمة، ونشرت مايكروسوفت التحديثات على صفحات الدعم والمساعدة، وهذه التحديثات متاحة للتنزيل الآن، حتى لإصدارات ويندوز، التي لم تعد تُدعم منذ فترة طويلة مثل ويندوز إكس بي.

وأشار المكتب الاتحادي إلى أن خدمة الصيانة عن بعد لا تُفعّل بشكل افتراضي، ولكنها تُستخدم لصيانة الخوادم عن بُعد عن طريق الإنترنت، ويمكن تصور هجوم مماثل لهجمات Wannacry في 2017.

وأشار الخبراء الألمان إلى أنه لم يتم التحقق من استغلال الثغرة الأمنية بشكل فعلي، ولكن مع انتشارها من المتوقع أن يطور القراصنة البرمجيات بسرعة لاستغلالها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات