X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
محافظة الإسكندرية تكثف مجهوداتها لتجهيز الحدائق استعدادا للاحتفال بالعيد القومي استكمال إعادة محاكمة ٣ متهمين باستعراض القوى بـ"ألتراس أهلاوي" الإجراءات المتبعة للحصول على قيد واقعات الزواج أو الطلاق 9 تغطيات لمخاطر نوعية بوثيقة «الأخطار الخاصة».. تعرف عليها للمرة الثانية.. تجديد حبس 3 أشقاء متهمين بقتل عامل عاكس شقيقتهم في الوراق نائب يكشف حالات تقنين وضع اليد على أراضي الدولة نقص الماغنيسيوم بالجسم في الصيف يهدد الصحة (صوت) باحث: الإسلام السياسي أكبر معوق للنهضة المصرية خبير: حل أزمة جلوبال تليكوم يدفعنا لتفعيل آليات تداول "شورت سيلنج" خالد الشاذلي: تفعيل التمويل العقاري أحد حلول إنعاش السوق تجارية القاهرة: استقرار أسعار الذهب يتوقف على 3 عوامل حسين عبد اللطيف مهنئا الجزائر بلقب أفريقيا: فازت الروح القتالية مباحث التموين تداهم مصنع ألبان يعيد تدوير مرتجعات المحال بأكتوبر أحلام قرى قنا في الحصول على كوب مياه عذب.. والمحافظة تبشرهم بمحطات جديدة (صور) نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

آخرها القبض عليه.. 3 أزمات هددت مستقبل حمدي النقاز مع الزمالك

الأربعاء 15/مايو/2019 - 11:52 م
 حمدي النقاز حمدي النقاز محمود معوض
 
أصبح التونسى حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، حديث الساعة بعد القبض عليه اليوم الأربعاء، لقيادته سيارة بدون رخصة أو لوحات معدنية في منطقة الشيخ زايد.

وتم عرض النقاز على النيابة المسائية لسماع أقواله، بعد ضبطه لقيادته سيارة بدون لوحات، أعلى المحور في اتجاه الشيخ زايد، حيث لاحظت قوة أمنية اقتراب سيارة بدون لوحات فتم استيقافها وقدم قائدها بطاقة شخصية وجواز سفر تونسي، وتبين أنه حمدي النقاز، لاعب الزمالك، إلا أنه لم يكن بحوزته أية أوراق تخص السيارة سواء عقد ملكية أو رخصة قيادة أو رخصة للسيارة فتم اقتياده لقسم الشرطة.

وشرحت المصادر أن اللاعب يرافقه وكيل لاعبيه ومحام وسيتم إخلاء سبيله عقب انتهاء التحقيق في مخالفة قيادة بدون لوحات، قبل إخلاء سبيله بكفالة ألف جنيه.

ولم تكن تلك المشكلة هي الأولى التي تهدد مستقبل النقاز مع الزمالك، حيث كانت الأزمة الأبرز بشأن مدرسة ابنته وعدم تمكن اللاعب من إلحاق ابنته بإحدى مدارس القاهرة، وهي القضية التي شغلت اللاعب في الفترة الأخير وأخرجته من تركيزه، تتعلق بابنته ومستقبلها التعليمى في مصر، بعدما فرضت عليها الظروف التنقل إلى القاهرة.

"النقاز" فشل في إلحاق ابنته بإحدى المدارس بالشيخ زايد، وتقلصت فرص لحاقها بمدرسة إنترناشيونال أخرى في القاهرة أو أكتوبر، ما شغل تفكير اللاعب في الآونة الأخيرة، وطلب من مسئولى الزمالك حل الأزمة، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بين الطرفين، ووصل الأمر إلى تهديده بالرحيل عن القلعة البيضاء.

إحدى الأزمات التي هددت مستقبل اللاعب في الزمالك أيضا، كان تراجع مستواه في بعض الأحيان وتلقيه انتقادات عديدة، تطالب جماهير القلعة البيضاء باستبعاده والاعتماد على حازم إمام قبل أن يعود اللاعب للتألق مجددا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات