X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أزمة إيران.. ألمانيا وهولندا تعلقان التدريب العسكري بالعراق

الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:04 م
أزمة إيران.. ألمانيا وكالات
 
قررت كل من ألمانيا وهولندا، اليوم الأربعاء، تعليق عمليات التدريب العسكري في العراق بعد أن حذرت أمريكا من تهديدات متزايدة من قوات تدعمها إيران وسط تصاعد التوتر بين واشنطن وطهران.

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع الألمانية، إن برلين ليست لديها أي مؤشرات خاصة بها على احتمال وقوع هجمات على مصالح غربية من جانب إيران وأوضح أن برامج التدريب يمكن أن تستأنف في الأيام المقبلة.

وأعلن مصدر من الحكومة الهولندية أيضا تعليق عمليات التدريب العسكري معللا ذلك بتهديد أمني لم يحدده.

ولدى ألمانيا 160 جنديا يشاركون في برامج تدريب القوات العراقية التي تحاول احتواء مقاتلي تنظيم داعش. ولدى هولندا 169 من العسكريين والمدنيين في العراق منهم 50 في أربيل حيث يساعدون في تدريب القوات الكردية.

وقالت وكالة الأنباء الهولندية إن توجيهات صدرت للقوات بالبقاء داخل أبواب مغلقة منذ يوم الأحد.

وفي وقت سابق يوم الأربعاء أمرت وزارة الخارجية الأمريكية بسحب بعض موظفيها من سفارتها في بغداد وقنصليتها في أربيل.

وجاء القرار مع تصاعد التوترات بين الولايات المتحدة وإيران. وفرضت واشنطن عقوبات جديدة للضغط على طهران وأرسلت قوات إضافية إلى الشرق الأوسط مشيرة إلى وجود تهديد متزايد من إيران للمصالح الأمريكية هناك.

فيما قال مصدر مقرب من وزارة الدفاع الفرنسية لرويتر، إن الجيش الفرنسي ليست لديه أي خطط في الوقت الراهن لتعليق أنشطة التدريب العسكري في العراق.

وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه “لا تغيير فيما يتعلق بالأنشطة الفرنسية في هذا الوقت”.

ولفرنسا حاليا 300 من مسئولي التدريب العسكري في العراق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات