X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك اتحاد رابطة السلة الأمريكي يقيم ملاعب الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غرفة القاهرة: شبكة الطرق والكباري الجديدة نقلة نوعية في مصر

الأربعاء 15/مايو/2019 - 10:18 م
المهندس إبراهيم العربي المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة نادر سلامة
 
أشاد المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بالمشروعات القومية التي يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تعطي رسالة طمأنينة للعالم بوجود بنية تحتية قوية في مصر وأن مرحلة البناء والتنمية مستمرة في مختلف المجالات.

وقال "العربي": إن افتتاح الرئيس عددا من المشروعات القومية في مجال الطرق والكباري والمحاور اليوم الأربعاء، منها محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر المار أعلى نهر النيل، والذي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية باعتباره أعرض كوبري في العالم، ويعد محور روض الفرج، جزءًا من محور الزعفرانة مطروح ومحور الضبعة وامتدادًا للمحور الرابط بين البحرين الأحمر والمتوسط عاملًا مهمًا نحو تنمية وتطوير البنية التحتية في بلدنا، ومن أهمها شبكة الطرق والكباري التي تمثل أهمية كبيرة على المستوى المجتمعي والاقتصادي.

وشدد "العربي" على أن افتتاح مثل هذه المشروعات القومية يؤكد أننا نسير بخطى ثابتة نحو بناء مصر الحديثة القوية في مختلف المجالات، وهذا يُحسب للرئيس السيسي والمجهودات الكبيرة التي يقوم بها بجانب مجهودات الحكومة المصرية لبناء مصرنا الحديثة.

واعتبر رئيس غرفة القاهرة ما يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسي من تنفيذ مشروعات قومية طفرة تنموية حقيقية في بلدنا، كما أن كوبري "تحيا مصر" يمثل نقلة نوعية كبيرة على المستوى المروري في محافظة القاهرة.

وأكد "العربي" أن عدد المشروعات التي يتم تنفيذها في الفترة الأخيرة، والتي تستهدف بناء بلدنا وتنميتها وتطويرها يؤكد على الإصرار الواضح والتحدي من القيادات السياسية والشعبية، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي الراعي الرسمي لكل المشروعات القومية التي تستهدف عملية البناء والتنمية الحقيقية للدولة المصرية التي بدأت تعود إلى مسارها الطبيعي في الفترة الأخيرة سواء على الخريطة العربية والأفريقية أو العالمية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات