X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق حبس شخصين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق السكنية في إمبابة المصري يجهز الرد على المركزي للمحاسبات بعد إقالة المدير المالي رسميا.. ستيف كلارك مديرا فنيا لمنتخب أسكتلندا مصر تطلق أول مهرجان لعسل النحل المصرى 16 أكتوبر المقبل أذان المغرب في 15 رمضان بصوت الشيخ محمود الطوخي (فيديو) محلية البرلمان: لجنة لحل أزمة تعدد الولايات بأرض نادي جزيرة الورد دعاء الإفطار في 15 رمضان للشيخ محمود الإبيدي (فيديو) عمرو خالد: "علاقة عجيبة" تربط بين التوبة والستر.. تعرف عليها (فيديو) "التصديري للصناعات الغذائية" يجهز للقاءات مع بعثة مستوردين لتنشيط القطاع أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد المبنى الجديد لمكتبة الأزهر مسلسل ولد الغلابة.. لحظة طرد أحمد السقا من منزله بسبب أشقائه (فيديو) السياحة تبدأ تلقي طلبات تصعيد الحجاج والمشرفين شريف إسماعيل يتفقد استعدادات الإسماعيلية والسويس لبطولة الأمم الأفريقية هل تساهم القائمة الانتخابية في تسهيل مهمة المرشحين لـ"مجلس الشيوخ"؟ تعرف على ضوابط النسبية بقطاع التأمين.. وكيف تحمي ممتلكاتك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على مقدم "كريزي تاكسي" أشهر برنامج كوميدي على "فيس بوك"

الأربعاء 15/مايو/2019 - 04:10 م
أدهم عاطف
 
بالرغم من مشاركة بعض الفنانين في الشهر الكريم ببرامج مقالب كوميدية تعرض على فضائيات شهيرة، ومنهم برنامج "رامز في الشلال" الذي يعرض على MBC مصر و"هانى في الألغام" الذي يعرض على فضائيات الحياة، إلا أن هناك برنامجا كوميديا حقق نجاحًا ملحوظًا وهو "كريزى تاكسى" ويعرض من خلال صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فقط.

البرنامج يقدمه الفنان الشاب إبراهيم السمان، الذي ظهر بلوك جديد ومختلف تمامًا بعدما فقد من وزنه كثيرًا، وتغيرت ملامحه لدرجة أن الجمهور لم يتعرف.

إبراهيم السمان شارك في عدة أعمال درامية كان أبرزها مسلسل "حق ميت" مع الفنان حسن الرداد، واستطاع لفت انتباه الجمهور من خلال دوره في العمل، بشخصية ضابط الشرطة.

ويشارك السمان في الموسم الحالى بمسلسلين وهما "الزوجة 18" مع الفنان حسن الرداد، و"فكرة بمليون جنيه" مع الفنان على ربيع نجم مسرح مصر.

واستطاع إبراهيم لفت الأنظار إليه ببرنامجه "كريزى تاكسى" الذي يعرض من خلال صفحة باسم البرنامج على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث حقق مشاهدات غير متوقعة فاقت الـ10 ملايين مشاهدة، إضافة إلى أن الجمهور أشاد بالبرنامج لكون فكرته مختلفة وجديدة.

وإبراهيم السمان ممثل ومخرج مسرحي مصري، درس بأكاديمية المعهد العالي للفنون المسرحية، وأخرج عددًا من المسرحيات مثل "مسافر ليل" عن قصة "صلاح عبد الصبور" و"اللوحة" التي حصدت عددًا كبيرًا من جوائز "المسرح الجامعي ‮‬العربي‮" بالعراق، ونالت جائزة أفضل عرض ونال عنها جائزة أفضل إخراج من نفس المهرجان.

كما شارك كممثل في عدة مسلسلات منها "أهل كايرو"، "بالشمع الأحمر" و"خرم إبرة" و"يونس ولد فضة" و"الجماعة 2" وقدم أول أدواره السينمائية في فيلم (اللعنة).

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات