X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
ضبط ٣٠٠ ألف جنيه و٨ آلاف دولار بمطار برج العرب العثور على أداة صغيرة يعتقد استخدامها في بناء هرم خوفو برومو "حملة فرعون" يحقق 5 مليون و500 ألف مشاهدة في 72 ساعة اتحاد الكرة يجتمع الإثنين لمناقشة تصورات الدوري الزمالك يغادر القاهرة للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية وفد تونسى يتفقد ملعب السويس استعدادا لأمم أفريقيا اتحاد الكرة: الجماهير والملاعب مسئولية الأندية تفاصيل تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير قبل افتتاحه في 2020 طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحد حكاية أول ميدان لمسلة معلقة تظهر خرطوش الملك رمسيس الثاني بالمتحف الكبير بتروجت يطلب إقامة الأسبوع الأخير للدوري قبل كأس الأمم مع صيام رمضان والموجة الحارة.. أهالي فرشوط يشتكون من انقطاع المياه (صور) اتحاد الكرة: استكمال كأس مصر عقب انتهاء الدوري أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية ارتفاع عدد ضحايا حادث حريق "الفرن" بالشرقية لـ3 وفيات توريد 123 ألفا و746 طنا من القمح للصوامع والشون بقنا عبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقيا مطار القاهرة يستقبل ٣٥٠٠ معتمر على متن ١١ رحلة جوية ورشة رامز العدوي.. حينما تتحول صناعة الأثاث إلى فن (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"أمازون" تعرض على موظفيها 10 آلاف دولار للاستقالة

الأربعاء 15/مايو/2019 - 08:38 م
مؤسس شركة “امازون” مؤسس شركة “امازون” جيف بيزوس رضا علي
 
أعلنت شركة أمازون أنها تعرض على موظفيها 10 آلاف دولار لترك وظائفهم والتحول إلى أصحاب مشاريع مستقلة لتوصيل السلع التي تبيعها الشركة العملاقة للتسوق عبر الإنترنت.

وأفاد بيان أمازون بأن الحافز سيتضمن كذلك مرتبات ثلاثة أشهر للموظفين الذين يرغبون في إطلاق مشاريع خدمات توصيل وأن الشركة ستضمن توفير "كميات ثابتة من الشحنات المرسلة" من الشركة.

ويأتي التحرك في وقت تسعى أمازون لخفض اعتمادها على خدمة البريد الأمريكية وفيديكس.

وأطلقت أمازون برنامج "شركاء خدمة التوصيل" أول مرة في 2018 والذي يتطلب من الموظفين الاستثمار في مشاريع خاصة في مجال التوصيل، وقدرت عائداتها عليهم بنحو 300 ألف دولار.

ومنذ العام الماضي، بدأ نحو مئتي شخص مشاريع توصيل مرتبطة بأمازون، بينما أشارت الشركة إلى أنها تتوقع أن ينضم إليهم المئات بفضل الحوافز الإضافية.

وقال نائب رئيس عمليات أمازون حول العالم: "عبر عشرات آلاف الأشخاص عن اهتمامهم متقدمين للانضمام إلى برنامج شركاء خدمة التوصيل، بينهم الكثير من الموظفين".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات