X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
كندة علوش لـ"اللبنانيين": "عيوني وقلبي معكن" "قوى عاملة قنا" تطلق مبادرة "مفتش جديد" بالأسماء.. تكليف 13 سكرتيرا عاما لمراكز ومدن كفر الشيخ بعد الفوز عليه بثلاثية.. بيراميدز يهدي درع النادي لرئيس الإنتاج الحربي (صور) مباحث التموين تحرر 16 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة مجازاة رئيس التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" (مستندات) 20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور) أبو يطرح كليب "حبيبي يا ليل" (فيديو) محافظ كفر الشيخ: صرف الحد الأدنى للأجور للموظفين نهاية الشهر الجاري أيمن أبو العلا: التصدي لأجهزة قياس السكر المغشوشة أمر حتمي مدرب المحلة السابق يكشف حقيقة سوء معاملة لاعبي الشرقية المصرى يتقدم على نادي مصر 2/ 0 في الشوط الأول بعد مرور عام على تشميعها.. الصحة تتسلم وحدة الغسيل الكلوي بديرب نجم (صور) سماهر بعد تقديمها وصلة رقص مع متظاهري لبنان: أؤمن بالله وكتير مرتاحة تحرير 2193 قضية تموينية وبوسائل النقل خلال حملات في المحافظات الأطباء: المعاش المبكر حق أصيل ونبذل كل الجهود القانونية من أجله غدا.. جامعة القناة تفتتح ثلاث مشروعات بالمستشفى التعليمي ضبط نص طن عصائر فريش وفواكه تالفة بمحل شهير في الإسماعيلية (فيديو وصور) إقالة الأرجنتيني بيليجرينو من تدريب ليجانيس الإسباني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزارة التعليم العالي تفتح باب التقدم للوظائف بـ4 جامعات.. غدا

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 10:46 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه احمد الديب
 
تبدأ وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، غدا، استقبال طلبات الالتحاق للعمل بوظائف الجامعات الجديدة، وهى "الملك سلمان، الجلالة، العلمين، المنصورة الجديدة" والتي توفر وظائف في مناصب قيادات الجامعات "رئيس جامعة، ونواب، أعضاء هيئة تدريس، إداريين".

ويستمر باب التقدم للوظائف الجديدة حتى 10 يونيو المقبل من خلال اللينكات الآتية:

جامعة المنصورة الجديدة

وتشمل الوظائف التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالى الجامعات الأربعة:

أولا: القيادات الجامعية (تقدم الآن):
لاختيار علماء بارزين علميا وإداريا لشغل مناصب:

رئيس الجامعة.
نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية.
نائب رئيس الجامعة للشئون الدولية.
نائب رئيس الجامعة لشئون البحث العلمي.
الأمين العام.

ثانيا: أعضاء هيئة تدريس (تقدم الآن):
أعضاء هيئة التدريس (أستاذ / أستاذ مساعد / مدرس) في كافة التخصصات بالكليات المدرجة في الجامعة على أن يكون المتقدم من العاملين بالجامعات (داخل أو خارج الوطن).

ثالثا: الهيئة المعاونة (تقدم الآن):
وتشمل الهيئة المعاونة لهيئة التدريس والمشرفين على المعامل التخصصية من الحاصلين على البكالوريوس / الليسانس أو الماجستير في التخصص المناسب، طبقا لما هو مذكور في مواقع الجامعات لكل وظيفة.

رابعا: أخصائيون في تكنولوجيا المعلومات (تقدم الآن):
من الحاصلين على بكالوريوس أو ماجستير في التخصص، ويفضل من لهم خبرة سابقة.

خامسا: موظفون لكافة المواقع الإدارية والفنية (تقدم الآن):
من الحاصلين على البكالوريوس / الليسانس، ويفضل من لديه خبرة سابقة، وذلك لإدارات القبول والتسجيل، والسكرتارية، والشئون المالية.

علما بأن هذه الجامعات ستتمتع بطبيعة خاصة تتيح لها تقديم حزمة مزايا متكاملة تسمح لها بجذب أفضل العناصر الأكاديمية طبقا للمعايير الدولية.

وتؤكد وزارة التعليم العالى، أنه من يجد في نفسه القدرة على تلك الأعمال، أن يتقدم على البوابة الإلکترونیة للجامعة المراد التقدم إليها على شبکة الإنترنت.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات