X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
برلماني: حان وقت حل مشكلة عمال التشجير "الثروة الداجنة" تناقش اليوم آليات منع تداول الطيور الحية قوات الأمن تسلم بوكليت "الجغرافيا والكيمياء" للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استبعاد رئيس لجنة وملاحظين وإحالة طالب للتحقيق بالإسماعيلية

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 02:51 م
استبعاد رئيس لجنة حنان نوح
 
استبعد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، رئيس لجنة وملاحظين مع إحالتهم للتحقيق خلال تفقده عددا من لجان امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، لمتابعة سير الامتحاناِت وانتظام العمل اليوم الثلاثاء بسبب عدم انضباط اللجنة وإخلالهم بواجبات العمل الوظيفي كما تم احالة طالب للتحقيق حاول الاعتداء على " عامل " داخل اللجنة قبل بدء الامتحان.

وقرر مدير المديرية استبعاد رئيس لجنة مدرسة التمليك المطور المهنية "بنات " وإحالتها للتحقيق بسبب عدم اتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم متابعة اللجان بجدية أثناء الامتحان كما قرر استبعاد ملاحظ بنفس اللجنة بسبب محاولته مساعدة أحد الطلاب بالغش مع إحالته للتحقيق.

وخلال تفقده لجنة مدرسة الإسماعيلية الإعدادية " بنين " قرر استبعاد ملاحظة انشغلت بهاتفها المحمول واصطحبته معها داخل اللجنة مع إحالتها للتحقيق لمخالفتها للتعليمات الصادرة بشأن منع اصطحاب أجهزة المحمول داخل اللجان كما أحال طالبا للتحقيق عقب انتهاء الامتحان بعد محاولته التعدي على عامل قبل بدء اللجنة.

وخلال تفقده اللجان حث مدير المديرية الطلاب بضرورة التركيز أثناء الإجابة على أسئلة الامتحان من أجل النجاح والتفوق والحصول على أفضل الدرجات.

كما نبه بضرورة تواجد الأمن على باب المدرسة وغلق باب المدرسة قبل بداية الامتحان وختم ورقة الأسئلة في الأماكن الخالية من الأسئلة والاهتمام بنظافة اللجان مشيدا بالإجراءات الأمنية التي اتخذتها مديرية أمن الإسماعيلية في عملية تأمين اللجان بإشراف اللواء عاطف مهران مدير أمن الإسماعيلية.

وأشار إلى أن غرفة عمليات المديرية والتي تتابع سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني لم تصل إليها أي شكوى من أي لجنة على مستوى مدارس محافظة الإسماعيلية بإدارتها الثمانية.

واختتم الدكتور خالد خلف مؤكدا أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان هذا العام بلغ 21350 طالب وطالبة يؤدون الامتحان في عدد 135 لجنة على مستوى المحافظة مشيرا أن اليوم الثلاثاء يؤدي الطلاب الامتحان في مادتي الهندسة وتربية فنية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات