X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
"صحة الوادي الجديد" تفحص 32 مخبزا ومصنعا السياحة تعلن خطوات الحصول على "ختم المساواة" مصير الـ٢٦ مليار جنيه استثمارات "الاتصالات" بالموازنة الجديدة بسبب ركن سيارة.. ضبط 10 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء باحث يطالب بخلق رأي عام عالمي يدعم حظر الإخوان النيابة تعاين موقع انهيار عقار مكون من 5 طوابق بزفتى (صور) بعد 11 عاما.. توصيل المرافق لـ 4 آلاف وحدة سكنية في سوهاج (صور) اشتعال النيران في أتوبيس نقل عام دون إصابات في الأميرية (صور) جماهير الزمالك: الروح والعزيمة مفتاح الفوز بالكونفدرالية (فيديو وصور) ٦ خطوات للشراء بالهامش في البورصة محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور) 44 فائزا بمسابقة تحدي القراءة العربي من الوادي الجديد (صور) طلعت يوسف: مهمتي مع الاتحاد السكندري مؤقتة لمدة 10 أيام صلاح محسن يتمسك بالبقاء في الأهلي قراءة فنية أخيرة في حسابات لاسارتي قبل مواجهة الإسماعيلي هادي خشبة وحسني عبد ربه الأكثر مشاركة في تاريخ مباريات الأهلي والإسماعيلي لحظة مداهمة مراكز للعلاج الطبيعى غير مرخصة فى القاهرة (فيديو) محافظ قنا يكرم عاملان بمرفق الإسعاف لأمانتهما التموين: افتتاح 150 مركز خدمات إلكترونية نهاية يونيو



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العثور على جثة مجهولة طافية بترعة القرشية في السنطة

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 11:39 ص
محمد عصر
 
نجح فريق قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الغربية في انتشال جثة لشخص مجهول الهوية كانت طافية على مياه ترعة جنابية القرشية.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد برج مأمور قسم شرطة السنطة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طافية على مياه النيل يشتبه كونها لغريق بترعة جنابية القرشية.

وانتقلت قوات من مباحث القسم وقوات من الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف ورئيس الوحدة المحلية بميت حواي عادل خليل وجرى انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.

وبالمعاينة والفحص تبين أنَّ الجثة لشاب في العقد الرابع من العمر مجهول الهوية ونقلت الجثة وتحفظ عليها بمشرحة مستشفى السنطة العام وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكلفت المباحث بكشف هوية الجثة وعرضها على الطب الشرعي لبيان ما إن كانت الوفاة بها شبهة جنائية من عدمه ويجرى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
العثور على جثة مجهولة طافية بترعة القرشية في السنطة
العثور على جثة مجهولة طافية بترعة القرشية في السنطة
العثور على جثة مجهولة طافية بترعة القرشية في السنطة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات