X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
بورصة الدواجن الرئيسية | اسعار الدواجن اليوم 2019/7/19 المستشار الإقليمي لـ"الأسكوا" يتوقع طلب عدد من الدول الاستعانة بالخبرات المصرية اسعار البقوليات اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 اسعار الألبان اليوم الجمعة 19/ 7 / 2019.. والسائب بـ 14 جنيها اسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه اليوم 19 / 7 / 2019 "الهجرة" تطلق العدد السابع من مجلة "مصر معاك" وزير الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة بمسجد السلطان الحنفي بالقاهرة جهاز القاهرة الجديدة ينفذ عددًا من أعمال الطرق والنظافة والصيانة الإسكان: إنشاء محطة لتحويل المخلفات إلى طاقة بالعاشر من رمضان ورش عمل بالمحافظات لشرح قانون التصالح في بعض مخالفات البناء "رياضة الإسكندرية" تنتهي من تطوير مراكز الشباب (صور) فيديو نادر.. أحمد الفيشاوي في طفولته: أتمنى أكون حارس مرمى لمصر أهالي عزبة البرج بدمياط يشتكون من تكرار انقطاع المياه محسن عادل: مراكز خدمات المستثمرين جذبت مليارات الجنيهات ورش أطفال لتدوير المخلفات بمكتبة مصر العامة في الغردقة (صور) مصرع عاملة دهسا أسفل "كلارك" في الدقهلية "زراعة البرلمان" تطالب بتشديد الرقابة على مصانع بير السلم "هنروح المولد".. مئات الآلاف يتحدون الموجة الحارة في الليلة الكبيرة لـ"الفرغل" (فيديو وصور) حبس عصابة سرقة السيارات بكسر الكونتاكت بالمفك في العياط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العثور على جثة مجهولة طافية بترعة القرشية في السنطة

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 11:39 ص
محمد عصر
 
نجح فريق قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الغربية في انتشال جثة لشخص مجهول الهوية كانت طافية على مياه ترعة جنابية القرشية.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد برج مأمور قسم شرطة السنطة يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طافية على مياه النيل يشتبه كونها لغريق بترعة جنابية القرشية.

وانتقلت قوات من مباحث القسم وقوات من الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف ورئيس الوحدة المحلية بميت حواي عادل خليل وجرى انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.

وبالمعاينة والفحص تبين أنَّ الجثة لشاب في العقد الرابع من العمر مجهول الهوية ونقلت الجثة وتحفظ عليها بمشرحة مستشفى السنطة العام وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكلفت المباحث بكشف هوية الجثة وعرضها على الطب الشرعي لبيان ما إن كانت الوفاة بها شبهة جنائية من عدمه ويجرى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
العثور على جثة مجهولة طافية بترعة القرشية في السنطة
العثور على جثة مجهولة طافية بترعة القرشية في السنطة
العثور على جثة مجهولة طافية بترعة القرشية في السنطة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات