X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
اللقطات الأولى لمداهمة أوكار المخدرات والسلاح في المحافظات (فيديو) منتج "ماكو" يتعاقد رسميًا مع النجم العالمي مراد يلدريم (صور) محمد سمير وإيمان أبو طالب في احتفال قنصلية مصر بنيويورك بذكرى ثورة يوليو الزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن من مواجهة الجونة كواليس مران الأهلي استعدادا للمقاولون الاستثمار تعفي الشركات الكبرى من المعاينات الميدانية نشرة اسعار مواد البناء اليوم الأحد 21 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت "محلية النواب" تتفقد مدينة العلمين حافلة الزمالك تصل ملعب الجونة بيومي فؤاد عالم مشهور في "ديدو" وضيف شرف بـ "الطيب والشرس واللعوب" تفاصيل العثور على 5 جثث متفحمة في حريق شقة بمنطقة عابدين "الصبروط" يواصل زياراته المفاجئة لمراكز شباب القليوبية النيابة تجري معاينة تصويرية لمقتل طالب إعدادي في البحيرة (صور) هدف محرز في نيجيريا ضمن أجمل 5 أهداف في أمم أفريقيا محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان فرع نقابة الموسيقيين بالزقازيق ٧ معامل و٢٠٠ حاسب آلي لتلقي رغبات التنسيق بجامعة الإسكندرية آداب الوادي الجديد تبدأ تنفيذ دورات لغة إنجليزية للمتقدمين للمنح الأجنبية الغندور ورزق يشرحان تعديلات قانون التحكيم لأندية الدوري إطلاق أول مسابقة للمشروعات الطلابية بجامعة بنها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. ٨ علاوات لموظفي التليفزيون قبل عيد الفطر

السبت 11/مايو/2019 - 10:48 م
ماسبيرو ماسبيرو السيد غنيم
 
رصدت اخبار ماسبيرو اليوم عن تجهيز حسابات قطاعات الهيئة الوطنية للإعلام المخصصات المالية لصرف ٨ علاوات للعاملين متأخرة من عام ٢٠١٧ حيث تم تحويل الأموال من القطاع الاقتصادي برئاسة أمل الجندي.

وكشفت مصادر لـ«فيتو» أن الصرف سيكون لأربعة شهور من المتجمد متضمنة ٨ علاوات خلال الأيام القليلة المقبلة مع صرف الرواتب قبل عيد الفطر مشيرة إلى أن العلاوات التي سيتم منحها للعاملين تصل لنحو ٥٠٠ جنيه للموظف بالإضافة إلى مخصصاته المالية الشهرية الثابتة.


اقرأ أيضا
اخبار ماسبيرو..صرف علاوات لموظفي التليفزيون قبل عيد الفطر

وكانت فيتو قد نشرت قبل أسبوعين عن صرف علاوات جديدة لموظفي ماسبيرو قبل عيد الفطر خاصة وأن الهيئة الوطنية للإعلام تواصل تدبير الموارد لصرف جميع العلاوات المتأخرة والتي وصل المتجمد فيها لجميع العاملين بقطاعاتها لنحو ٢٠٠ مليون جنيه.

ويتم حاليا وضع جدول زمني لتصفية أزمة العلاوات وضمان حصول جميع الموظفين على حقوقهم المشروعة في العلاوات التي أقرّها رئيس الجمهورية خاصة أن وزارة المالية لا تزال تصمم على عدم تمويل العلاوات وإخطار قيادات الوطنية للإعلام بتدبيرها ذاتيا من خلال المخصص الشهري البالغ ٢٢٠ مليون جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات