X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو) تأكيدا لما نشرته "فيتو".. الأوقاف تبدأ دراسة إقرار زيادة مالية للإداريين البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات "الأمير" في احتفال جوراجيوس بشبرا سيلينا جوميز تكشف حالتها النفسية بعد زيادة وزنها رسميًا.. تأجيل انطلاق "خليجي 24" في قطر السياحة تنتهي من تلقى طلبات توثيق عقود العمرة..غدا خبيرة: تفاؤل بأرقام اقتصادية جيدة.. ونتائج أعمال الشركات إيجابية مروان الشوربجي يهزم شقيقه 2/3 ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش وزير الرياضة يتدخل سريعا لحل أزمة فندق إقامة منتخب كينيا بالإسكندرية وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور) إصابة 12 شخصا في حريق التسرب البترولي بالبحيرة ثعبان يلدغ موظفا أثناء عمله بمحطة إذاعة القرآن الكريم في السنطة ضبط 8 أطنان أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي في سوهاج (صور) مؤسسة أشوكا تنظم احتفالا لمشروع "صانعات التغيير".. 29 نوفمبر نجاح كبير لمبادرتى "محطتنا عندك وطورنى" لتشغيل الشباب اشتعال النيران في خط أنابيب بترول بإيتاي البارود (صور) انطلاق القافلة الدعوية المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف.. الجمعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محلل سياسي يكشف أسرار جديدة عن الظهور المفاجئ لزعيم تنظيم داعش

الجمعة 10/مايو/2019 - 03:10 ص
 عبد الوهاب بدرخان، عبد الوهاب بدرخان، المحلل السياسي أحمد فوزي سالم
 
قال عبد الوهاب بدرخان، المحلل السياسي، أن فيديو زعيم تنظيم داعش «أبو بكر البغدادي» لايزال يثير الكثير من الأسئلة عن مضمونه وأهدافه، وكذلك عن الجهة ذات المصلحة في إظهاره بهذا التوقيت.

وأوضح خان في تصريح خاص، أن الحدث بدا وكأنه إبلاغ أولى عن داعش جديد، يجري العمل على إعداده، بمهمة ووظيفة مختلفتين، ورقعة انتشار أكثر اتساعًا، وبالأساليب الوحشية ذاتها أو بأسوأ منها.

وتابع: قد ينكفئ الرجل لفترة ولا يعاود الظهور إلا بعد تبلور الصيغة التالية للتنظيم، مردفا: الأجهزة الأمنية في العواصم كافةً، ومعها الإعلام والصحافة، اهتموا بتحليل رسائل البغدادي للتأكد أنه حيٌّ وموجود في قيادة تنظيمه، وكذلك تحليل لغة جسده ولباسه، وصولًا إلى التهديدات التي حرص على توجيهها.

وأضاف: خسر البغدادي دولته والخلافة، ولم يعد لديه سوى بقايا تنظيم سيُعرف دائمًا باسم «داعش» على سبيل المقت والتحقير، كما خسر ألوف الدواعش المقاتلين الذين قضوا بسبب غباء مشروعه ولم يعد لديه ما يربحه سوى أن يثأر لهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات