X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
الجريدة الرسمية تنشر قرار المحكمة الدستورية بشأن 19 حكما تدريبات في الجيم للاعبي الزمالك.. و"زيزو" يواصل التأهيل حبس موظف بالمنيا زور شهادة ميلاد ابنه جمعة وإبراهيم ومدبولي ينتظمون في مران الزمالك 4 وديات يخوضها الزمالك في معسكر قبرص الصفحة الرسمية للأزهر تحيي السيرة العطرة لصحابة الرسول (فيديو) طلب إحاطة لرئيس الحكومة حول أحجام التداول بالبورصة إحباط محاولة تهريب أدوية "صرع" بحوزة راكبة في مطار القاهرة البورصة المصرية| الغربية الإسلامية تتصدر الأسهم الصاعدة توقعات بوصول عائدات افتتاح فيلم"Toy Story 4"إلى 260 مليون دولار إنشاء أول قرية للصيادين بمنطقة التلول في بئر العبد مساعدات وقوافل طبية بـ2.5 مليون جنيه لأهالي قرية حانوت بزفتى "الهجان": إغلاق صوامع وشون قنا عدا المراشدة لاستقبال الأقماح رسميا.. ماتس هوملز يترك بايرن ميونخ ويعود لبوروسيا دورتموند تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة ترويج مخدر الكوكايين في السلام لـ18 أغسطس محافظ الفيوم يتفقد أعمال ترميم وتطوير مسجد قايتباي بعد تصريحات معارضي البطريرك.. الأنبا دانيال يحضر اجتماع البابا مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى كوت ديفوار.. غدا "الزراعة" تستعد لمواجهة دودة الحشد بالمكافحة الحيوية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فردوس عبد الحميد: رمضان سبب شهرتي

الجمعة 24/مايو/2019 - 02:22 ص
فردوس عبد الحميد فردوس عبد الحميد ثناء الكراس
 
يعتبر كثير من الفنانين والفنانات شهر رمضان بوابة الخير لهم، فهم يدينون له الفضل، حيث إن بعضهم كانت انطلاقته الأولى في رمضان.

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، في مجلة "نص الدنيا"، عام 2009: "حقيقة كان شهر رمضان العظيم هو نقطة انطلاقي الفنية، فقد كان أول عمل أُطِلُّ به على الجماهير في الشهر الكريم من خلال مسلسل "حكاية ميزو"، مع الفنان الكوميدي سمير غانم، وقتها لم يكن الجمهور يعرفني لكن جاء دور "نفيسة"، في "ميزو" ليكون سبب شهرتي".

بالطبع كان عرض المسلسل في رمضان فرصة جيدة لأي نجم شاب أن تكون بدايته فيه نظرًا لأن المشاهدين يكونون في قمة تركيزهم مع الأعمال التي تقدم بعد الإفطار، وبعد العرض يكون الممثل قد أصبح نجمًا معروفًا، وهو ما حدث معي بالضبط.

إضافة إلى أن هناك تقييمًا للأعمال الفنية بعد انتهاء رمضان، فإما أن ينجح الممثل أو يهاجم، ولكني كنت واثقة من نفسي منذ البداية رغم صعوبة الطابع الكوميدي للعمل الأول، فجاءت ردود الأفعال منذ الحلقة الأولى.

هناك موقف لا يمكن أن أنساه هو أن الفنان سمير غانم وقتها لم يكن يعرفني بالمرة، وكنت طول الوقت متقمصة شخصية "نفيسة"، فطلب سمير المؤلف لينين الرملي، وقال له: "إيه اللي أنت جايبها دي؟!، جايب لي واحدة مش معروفة، ووحشة قوي كمان؟!".

ولأن الرملي كان معي في المعهد قال له دي بنت كويسة، وها تشوف هي في التمثيل شاطرة إزاي، وكنا نعرض العمل أثناء التصوير، أولًا بأول". 

"في هذا المسلسل لم أكن أمتلك سيارة، وكنت راكبة تاكسي سمعت السائق بيقول شفت البت العبيطة بتاعة ميزو؟! طبعا كان يقصدني من غير ما يعرفني".

"لي ذكريات أخرى في رمضان مع مسلسل "أنا وأنت وبابا في المشمش"، فهذا المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا، وكانت لي لزمة كررها الناس وهي "ماهمه اللي قالولي"، وهذا العمل الرمضانى هو الذي طرح فردوس عبد الحميد كمطربة والأشعار كتبها الشاعر أحمد فؤاد نجم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات