X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
تناولت "بصل مرشوش مبيدات".. مصرع فتاة إثر تسمم غذائي في أسيوط مهتز نفسيا يشعل النيران في نفسه داخل مخزن بالخصوص عبدالرحمن مجدي يسجل الهدف الثاني للمنتخب الأوليمبي في جنوب أفريقيا بدء العمل في صيانة خط الصرف الصحي بمستشفى المنزلة "مهندسين الإسماعيلية": تشكيل 5 لجان لمراجعة تقارير المكاتب الاستشارية المنتخب الأوليمبي يواصل تقدمه على جنوب أفريقيا 0/1 بعد مرور 75 دقيقة "المنصورة" تتصدر المركز الأول بالجامعات المصرية بتصنيف التايمز ٢٠٢٠ جمال الشاعر لطلاب جامعة المنصورة: اسعوا وراء الحلم مهما كانت الصعوبات غدا.. فحوصات طبية لمدافع الزمالك حبس ٣ متهمين بشبكة الجنس السادي بالتجمع طعنه وذهب للصلاة بالمسجد.. إصابة خفير على يد نجله بسبب خلافات عائلية بقنا التشكيل الرسمي لمباراة ألمانيا وأيرلندا الشمالية بتصفيات يورو 2020 السعودية تتعادل سلبيًا مع باراجواي وديًا رمضان صبحي يحرز الهدف الأول للمنتخب الأوليمبي في جنوب أفريقيا محكوم عليه بالإعدام يكشف سر ارتكابه جريمة قتل من 8 سنوات مقيدة ضد مجهول بالبحيرة تعليم كفر الشيخ: 75 مشروعا بمعرض "آيسف" لطلاب مدرسة المتفوقين تعادل سلبي بين مصر وجنوب أفريقيا في الشوط الأول (فيديو) إصابة 4 في انقلاب توك توك بطريق "إهناسيا ـ بني سويف" رشا مهدي تعود لتصوير مسلسل "اطمنى" في 6 أكتوبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التخطيط" تعتمد 120 مليون جنيه لأسوان و193.2 مليون لبني سويف

الجمعة 26/أبريل/2019 - 10:47 ص
أحمد عبدالمحسن
 
اعتمدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مبلغ ١٢٠ مليون جنيه لعدد من المشروعات لتنمية محافظة أسوان ومنطقة نصر النوبة.

وتم تخصيص مبلغ ٢٠ مليون جنيه لحفر آبار لري أراض في النوبة مع تخصيص مبلغ ١٠٠ مليون جنيه لمشروعات تضمنت شبكات الانحدار وخطوط الطرد ومحطات الرفع بعدة قرى بمركز نصر النوبة إلى جانب توصيل المرافق الداخلية للإسكان الأولى بالرعاية وإسكان الشباب فضلًا عن تطوير واستكمال مراكز شباب بالمحافظة.

كما اعتمدت هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مبلغ 193.205 مليون جنيه لمحافظة بني سويف حيث تم تخصيص مبلغ 44.170 مليون جنيه لمشروعات المرحلة الأولى للعام المالي 2018 /2019 ضمن برنامج استهداف الفجوات التنموية بالقري الأكثر احتياجًا بالمحافظة كما تم تخصيص مبلغ 149.035 مليون جنيه لكافة القطاعات بالمحافظة حرصًا على استمرار تطوير القري الأكثر احتياجًا وتلبية احتياجاتها.

وأشارت هالة السعيد أن التخصيصات المعتمدة جاءت في إطار تنمية صعيد مصر باعتباره في قلب خطط التنمية، مشيرة إلى أن وزارة التخطيط كجزء من الحكومة المصرية تسعى بكل الجهد في دعم كافة المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية بتنمية الصعيد.

وفيما يخص محافظة بني سويف أشارت هالة السعيد أن الاعتماد جاء في إطار دعم وتطوير القرى الأكثر احتياجًا وسد الفجوات التنموية بينها.


وأضافت السعيد أن مشروعات الربع الثاني من حصاد مرحلة البناء في 90 يوم تضمنت 152 مشروعا بمحافظات الصعيد بتكلفة 2.1 مليار جنيه منها 17 مشروعا ضمن برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر بتكلفة 76.5 مليون جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات