X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
الفاو تستكمل توزيع مشاريع تسمين العجول في كوم امبو بأسوان توريد 113 ألفا و807 أطنان قمح لصوامع وشون قنا طلعت يوسف مديرا فنيا لمباراة واحدة اتحاد الشرطة يتظلم ضد قرار منطقة القاهرة لصالح الأهلي (مستندات) بالأسماء.. الأوقاف تستدعي 18 إماما للحضور لمقر الوزارة غدا ساسي يحضر نهائي الكونفدرالية ببرج العرب إقامة 3 قنوات إشعاعية ببحيرة البرلس لتسهيل تدفق مياه البحر إليها محافظ جنوب سيناء يتفقد رفع كفاءة الطرق بمدينة شرم الشيخ طلائع الجيش يتعاقد مع إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء (صور) محافظ الوادي الجديد: غدا إجازة بسبب ارتفاع درجات الحرارة حملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعة للمرة الثانية.. بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في أفريقيا لعام 2019 "الأدوات المنزلية" تشكو مصانع أجنبية ومحلية مارست الاحتكار بالسوق المصرية بعد منع دفن سيدة بالأقصر.. المحافظ يخصص مقابر لـ"طفنيس" مسلسل حكايتي الحلقة 17.. "علي" يعثر على "داليدا" في منزل البارون عمرو أديب: "حكايتي.. بيديني إحساس أن مصر قد الدوحة" "التنظيم والإدارة": الموظف المدمن يستحق الفصل طبقا للقانون حبس المتهم بخطف طفلة 4 سنوات من أمام محل بالصف بعثة نهضة بركان تخطر الزمالك بطلب جديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حفيد الفريق محمد فوزي.. 5 معلومات عن شريف مدكور هاوي تغسيل الموتى

الخميس 25/أبريل/2019 - 09:43 م
إسلام معوض
 
منذ إعلان الإعلامي شريف مدكور بالأمس خبر إصابته بورم في القولون، عبر مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، ودعوات الجمهور والأصدقاء في الوسط الإعلامي له بالشفاء لا تنقطع.

وكان الخبر مفاجئًا ومحزنًا لجمهور شريف مدكور، الذي قال إنه سيجري عملية لاستئصال الورم خلال شهر رمضان الكريم.


شريف مدكور يقدم حاليا برنامجه "4 شارع شريف" على قناة "الحياة"، وأعلن أنه سيعود سريعا لمزاولة عمله وتقديم البرنامج بشكل طبيعي.

ولد شريف مدكور في شهر سبتمبر من العام 1972 بحي مصر الجديدة بالقاهرة لعائلة عريقة، حيث جده لأمه هو الفريق أول محمد فوزي وزير الحربية سابقا.

تخرج شريف مدكور في كلية التجارة جامعة عين شمس عام 1996، والتحق للعمل بأحد البنوك، ثم بعد ذلك غير وجهته، وبدأ العمل بالإعلام من خلال التليفزيون المصري.

شخصيته تحمل طابعا شرقيا محافظًا بحسب ما قال هو عن نفسه في لقاء سابق له مع الإعلامية سهير جودة على قناة "القاهرة والناس": "أنا راجل شرقي ومحافظ جدا عكس ما قد يظهر عليا".

وفي لقاء آخر مع الإعلامية سمر يسري على نفس الشاشة ببرنامج "سمر والرجال" كشف شريف مدكور عن أنه يحب تغسيل الموتى، وأن الأمر بدأ بالصدفة، حينما دخل ذات مرة على ميت فأحب أن يشارك في غسله، ومن بعدها دأب على ذلك، ووصف الأمر بأنه شعور مريح، لأن الميت ذاهب إلى الله، وكم هو مريح أن يشارك في تنظيف جسده وتعطيره بالمسك".


حفيد الفريق محمد فوزي.. 5 معلومات عن شريف مدكور هاوي تغسيل الموتى
حفيد الفريق محمد فوزي.. 5 معلومات عن شريف مدكور هاوي تغسيل الموتى

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات