X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 15.. "الأمورة" سر صلح تامر هجرس ولهفة القبض على عاطل هارب من تنفيذ حكم بالإعدام في البساتين انقسام في الأندية حول استمرار مسابقة مواليد 97 مستشار الرئيس ووزير الرياضة وأبو ريدة يتفقدون إستاد الإسماعيلية الزمالك يصل القاهرة بعد مواجهة نهضة بركان موعد اختبارات الناشئين 2019 بنادي المقاولون.. 50 جنيها للاستمارة اخبار ماسبيرو.. مجلس الوطنية للإعلام يحقق في تقرير المركزي للمحاسبات غرفة السياحة تخاطب الشركات لوضع حلول لأزمة تأشيرات العمرة الإلكترونية أول تعليق لرامز جلال على حلقة شيرين رضا في الشلال حفل إفطار جماعي لأبناء الجالية المصرية في باريس (صور) لحظة ضبط عاطلين بحوزتهما كيلو هيروين بكفر الشيخ (فيديو) إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية على قطعة أرض بالشرقية تأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بالانضمام لـ"طلائع حسم" كل ما هو "صلاح" يجمع المصريين بطل "Aladdin" يهتف "تحيا مصر" أثناء ترويجه للفيلم (فيديو) أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة حبس متهم بقتل مسن في الصف النيابة تطلب تقدير الخسائر الناجمة عن حريق العشش بالدقى حبس عصابة ترويج المواد المخدرة وبيعها في الوراق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السياحة تعلن إلغاء شرط البصمة الحيوية للحصول على تأشيرات العمرة

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 07:00 م
السياحة تعلن إلغاء محروس هنداوي
 
أكد علاء الغمري، عضو لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، أن قرار السعودية بتطبيق تأشيرة الحج والعمرة الإلكترونية ألغى إجراء البصمة الحيوية التي كان يتم إجراؤها بمنافذ شركة تسهيل السعودية، حيث كانت تعتبر شرطا من شروط إصدار التأشيرات.

وأضاف عضو لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة في تصريحات خاصة لـ "فيتو"، أنه سيتم الاكتفاء بالبصمة للحجاج والمعتمرين في أماكن الوصول بالمطارات والموانى السعودية هناك.

يذكر أن السلطات السعودية اتخذت قرارا، السبت الماضي، بتطبيق تأشيرة الحج والعمرة الإلكترونية، والتي تتيح لشركات السياحة الحصول عليها للمواطنين إلكترونيًا دون الحاجة لتقديم الجوازات إلى سفارة المملكة، ما عدا بعض الحالات التي تتطلب إرفاق وثائق.

ويحق لشركات السياحة المصرية العاملة في العمرة، وفقا لهذا القرار، الحصول على تأشيرة العمرة للمواطنين من الوكيل السعودي مباشرة، دون الحاجة إلى مراجعة وزارة السياحة أو الذهاب للقنصلية للحصول على التأشيرة، إذ ستقوم الشركة بطباعة التأشيرة للمعتمر مباشرة بعد إرسالها من قبل الوكيل السعودي.

يذكر أن السلطات السعودية، كانت تشترط ضرورة حصول المعتمرين والحجاج على البصمة الحيوية قبل السفر من المطارات والموانى المصرية لأداء مناسك الحج والعمرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات