X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات في العمرانية ميدو يصل الإسكندرية لحضور نهائي الكونفدرالية أطول مائدة في سوق قنا القديم بيد أقدم طباخ في المحافظة (صور) المركزي يوافق على إضافة مساهمات البنوك في رءوس أموال صناديق الاستثمار القبض على عاطلين بحوزتهما حشيش وأسلحة نارية في بني سويف دعاء الإفطار للشيخ محمود الأبيدي (فيديو) 10 يونيو.. الحكم على متهمين بقضية "العائدين من ليبيا" نبيلة عبيد: أنا نجمة سينما وقريب هشارك في عمل جديد "بندقية خرطوش و40 طلقة" أبرز أحراز قضية "ولاية سيناء" مصطفى قمر وحسن حسنى في كواليس "قهوة بورصة مصر" (صور) طارق يحيى: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية إبراهيم سعيد للاعبي الزمالك: مباراة اليوم تحتاج روح وهدوء أعصاب أبو شقة يصدر قرارا بتعيين 5 مساعدين لرئيس الوفد تأجيل محاكمة مختطف الطائرة المصرية لـ 26 يونيو الإسماعيلي يتجاهل أزمة الدوري ويمنح راحة طويلة للاعبيه بعد موقعة الجونة تزايد أعداد جماهير الزمالك المتوافدين على إستاد برج العرب (صور) سواريز يكشف حقيقة هروبه من المشاركة في نهائي الكأس شوبير يعلن الموقف النهائي لحضور رئيس الزمالك مباراة نهضة بركان نائب رئيس الزمالك ومقلد في برج العرب لحضور نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غدا.. اختيار الرئيس الجديد لحزب التجمع وأعضاء المكتب السياسي

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 04:21 م
رئيس حزب التجمع سيد رئيس حزب التجمع سيد عبد العال عصام هادى
 
يعقد حزب التجمع، برئاسة سيد عبد العال، رئيس الحزب وعضو مجلس النواب، الجلسة الافتتاحية لمؤتمره العام التاسع في العاشرة صباح غد الخميس.

يأتي ذلك لإقرار الوثائق الخاصة بخطة عمل الحزب في المرحلة القادمة، إلى جانب إقرار النظام المالى للحزب، والأسماء المقترحة للإشراف على لجان التصويت.

وأكد المهندس محمد فرج الأمين العام المساعد، وعضو المكتب السياسي، عقب انتهاء الجلسة، بدء انتخابات القيادة الجديدة للحزب على أن يكون غدا الخميس لانتخاب رئيس الحزب، والمكتب السياسي، كما تعقد انتخابات الأمين العام ونواب الرئيس ونواب الأمين العام والأمناء العامين المساعدين الجمعة.

يذكر أن اللجنة المشرفة انتهت، من إعلان الأسماء النهائية للمرشحين على المواقع القيادية للمرحلة القادمة، وأصبح موقع الرئيس قاصرا على النائب سيد عبد العال، الرئيس الحالي، بعد تنازل محمد العيلة، عضو المؤتمر العام للحزب من محافظة القليوبية.

وعلى موقع الأمين العام للحزب، يتنافس كل من محمد سعيد زكي، عضو الأمانة المركزية بالقاهرة، وهيثم شرابي، أمين المنوفية السابق.

وعلى مقاعد نواب رئيس الحزب، انحصرت المنافسة بين 5 مرشحين على 4 مقاعد، بعد تنازل على أبو رجيلة أمين قنا. والمرشحون هم "أحمد بلال من الغربية - عاطف مغاوري نائب رئيس الحزب الحالي من الشرقية - هلال الدندراوي نائب رئيس الحزب الحالي من أسوان - فريدة النقاش، رئيس تحرير جريدة الأهالي الأسبق - عادل وديع، عضو المكتب السياسي للحزب".

والأمناء المساعدون، ترشح 4 فقط وهو العدد المطلوب وهم "عبد الله أبو الفتوح - هاني الحسيني - محمد فرج - عبد الناصر قنديل".

وبلغ عدد المرشحين للمكتب السياسي 30 عضوا يتم اختيار 20 من بينهم، وترشح 62 لعضوية اللجنة المركزية يتم اختيار 40 منهم.

وتبدأ وقائع الاجتماع حسب بيان عن الحزب، بجلسة افتتاحية يحضرها قيادات الأحزاب ووسائل الإعلام، وتشهد كلمة سيد عبد العال رئيس الحزب حول المؤتمر العام الثامن وحاضر ومستقبل التجمع في ظل الأوضاع السياسية في مصر والعالم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات