X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور) بن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا مصرع عامل وطفليه في تسرب الغاز بشقتهم بشبرا الخيمة الزمالك يحافظ على تقدمه على أول أغسطس بهدف بعد مرور 65 دقيقة جوارديولا التعيس.. اليونايتد يعرقل السيتي ويبعده عن الاحتفاظ بلقب البريميرليج فريق "فن وصاية" يطرح أغنيته الجديدة "الانتحار مش حل " (فيديو) انطلاق مؤتمر "مدن المستقبل في مصر ".. غدا مدرب نواذيبو: بيراميدز طريقنا لتعويض إخفاقنا بدوري الأبطال (صور) أحد أطفال جمهور الزمالك يحاول نزول الملعب رفقة أخته (صور) ضبط عاطل بحوزته 150 شريطا لمخدر التامول بالمنيا جاي لاعب نواذيبو: جئنا لتحقيق الفوز أمام بيراميدز وتعويض خسارة المصري مقتل سائق على يد زميله بسبب الخلاف على أولوية التحميل ببنها انطلاق دورة أسس ومبادئ التجارة الآمنة من وإلى الصين في طنطا ضبط صاحب مخبز استولى على 909 آلاف جنيه لتلاعبه بمنظومة الخبز بالمرج ديسابر: لن نسمح بفقد أي نقطة.. والفوز على نواذيبو هدفنا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إدراج مجلة "تربية أسيوط" ضمن تصنيف موقع Scopus للنشر العلمي الدولي

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 11:27 ص
 الدكتور عادل رسمي الدكتور عادل رسمي عميد كلية التربية بجامعة أسيوط إيمان عمار
 
أعلن الدكتور عادل رسمي عميد كلية التربية بجامعة أسيوط إدراج المجلة العلمية للكلية في تصنيف Scopus وذلك ضمن أول مائة مجلة تنشر باللغة العربية في مختلف التخصصات.

وقال رسمي إن ذلك يأتى تحت رعاية وبدعم من الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة والدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث لما يألوا من جهد في توفير كافة الإمكانيات التي من شأنها تعظيم دور النشر الدولي وتحقيق الاستفادة منه بما يهدف إلى الإسهام في الارتقاء بالبحث العلمى بالجامعة ورفع اسم الجامعة في كافة التصنيفات الدولية والعالمية.

وأضاف أن مجلة كلية التربية تعد من أولى المجلات التربوية العربية المحكمة التي تصدر شهريا عن الكلية وأول مجلة بالجامعة تدخل ضمن تصنيف Scopus.

وأشار الدكتور عادل رسمى إلى أن إدراج المجلة ضمن تصنيف Scopus جاء في ضوء الاتفاقية المعنية بنشر المحتوى العلمى العربى والموقعة بين اتحاد الجامعات العربية ومنصة السفير المالكة لتصنيف اسكوبس والمجلس الأعلي للجامعات في مصر ومشروع معامل التأثير العربي، والتي يقوم اتحاد الجامعات العربية على أساسها باختيار مائة مجلة علمية باللغة العربية لدخول التصنيف وفق مجموعة من المعايير منها تاريخ إنشاء المجلة واستمرارية وانتظام صدورها وجودة محتوى البحوث المقدمة للنشر والالتزام بقواعد نشر دولية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات