X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
ضبط راكب حاول تهريب كيلو وربع مشغلات ذهبية بمطار القاهرة (صور) التليفزيون الياباني يصور حلقة وثائقية عن هرم اللاهون بوستر جديد للموسم التاسع من مسلسل "American Horror Story" تونس تخوض مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار وموريتانيا السيد الدمرداش يكتب: إنجازات الرئيس نانا أدوا دانكوا إكوفو أددو.. في غانا أول صور لمكتب أحمد سليم بعد التحفظ عليه إعادة طرح فيلم "Spider-Man: Far From Home" بإضافة 4 دقائق طارق الملا يبحث التعاون رئيس مؤسسة البترول الكورية ضبط وإحضار متهم قتل سيدة في حفل زفاف بالجيزة إجراء الكشف الطبي للحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية تفاصيل إنشاء مجمع المصالح الحكومية في مطروح (صور) تحذير برلمانى من محاصيل مرشوشة بالمبيدات يتم تداولها بالأسواق وزير الأوقاف: إنجاز غير مسبوق في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف.. تخطينا 100 مليون جنيه.. ننتظر الحساب النهائي من البنك المركزي "دوشان ستيانوفيتش" يعاون ميتشو في الزمالك وفد "قومي حقوق الإنسان" يبحث التعاون مع محافظ مطروح جهاز أكتوبر: نسعى لتحويل المدينة إلى سياحية سياحة البرلمان: لم نرصد مشكلات تتعلق بأداء مصر للطيران في خدمة الحجاج المقاصة يستطلع رأي "ميدو" بانتقال توني للمصري مجلس المحامين ينعي محمد البهنساوي نقيب فرعية شمال الجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأنبا تكلا يترأس صلاة البصخة المقدسة بكنيسة العذراء (صور)

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:00 ص
هبه محمد عبدالحميد
 
ترأس الأنبا تكلا، أسقف مطرانية الأرثوذكس بدشنا وتوابعها، صلاة البصخة المقدسة، بكنيسة السيدة العذراء مريم بالسلامية، بحضور جمع كبير من أبناء الكنيسة ورعاة الكنيسة القمص أرسانيوس ملواني والقمص كاراس خير والقس فيلوباتير نعيم والقس يوساب سامي والسكرتير القس بيجول فام.

وألقى الأنبا تكلا عظة عن خطورة الرياء وطرق علاجه.

يذكر أن الأنبا تكلا زار منذ يومين القمص لوقا داود راعي الكنيسة للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية في وقت سابق.

ويشار إلى أن الأقباط بدءوا أسبوع الآلام بأحد السعف "الشعانين" وصلاة البصخة المقدسة، هي صلاة حزينة تتلى فقط خلال فترة أسبوع الآلام، الذي يسبق عيد القيامة المجيد، وتتلى الصلاة بالكنيسة يوميا طوال أيام أسبوع الآلام، وصولًا إلى الجمعة العظيمة.

وتتشح الكنيسة في هذا الأسبوع، وخلال تلاوة تلك الصلاة باللون الأسود الحزين، وتعلق الشارات السوداء، تعبيرا عن الحزن والآلام التي تعرض لها السيد المسيح خلال هذا الأسبوع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات