X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
ماعت: النظام الإيراني يستخدم التعليم لصناعة مليشيات تقاتل بالنيابة عنه 45 كيلو بانجو و150 ألف قرص ومكبس تصنيع اكستاسى حصيلة حملات (فيديو) أسامة كمال يقبل رأس الفنان رشوان توفيق في عزاء زوجته (فيديو) وفاة الشقيق الأكبر للتوءم حسام وإبراهيم حسن صلاح عبدالله يعتذر لـ "شوقي طنطاوي" بعد وفاته: "سامحني فهمتك غلط" خالد جلال يطمئن على بوطيب وفتحي والسيد قبل لقاء الجونة بالدوري تعرف على مواعيد تدريبات أكاديمية كرة القدم بالزمالك جامعة سوهاج تطرح ٢٥عجلا و90 رأس غنم للبيع في عيد الأضحى فحص 150 ألف سيدة بمبادرة "دعم صحة المرأة المصرية" بالقليوبية النشرة المسائية لمواد البناء اليوم 2019/7/18 | أسعار الحديد والأسمنت.. أسعار الطوب اليوم.. سعر متر السيراميك نقل محطة قطار الفيوم يهدد مصير 12 ألف مواطن برومو ألبوم واما الجديد (فيديو) المقاصة يهزم المتحدة 0/1 وديا (صور) اتحاد الكرة يسعى لاختيار مدير فني في أغسطس مصطفى فتحي يخوض تدريبات منفردة في "الجيم" فرجاني ساسي يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للجونة مصرع طفلين أهملت والدتهما في علاجهما بقليوب تفاصيل ٦٠ تأشيرة حج منحتها السفارة السعودية لـ"الصحفيين" حاج من مطار القاهرة: هدعي لمصر وللرئيس عند الكعبة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المتحدث العسكري يكشف تفاصيل تأمين الاستفتاء: نشر القوات لتأمين 10878 مقرا.. رجال التدخل السريع جاهزون لأي طوارئ.. وانتشار تأمين القوات لجميع الجهات الإستراتيجية (فيديو)

السبت 20/أبريل/2019 - 10:55 م
احمد الديب - نجوى يوسف
 
أكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعي المتحدث العسكري، أنه طبقًا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، تم انتشار عناصر من القوات المسلحة لتنفيذ خطة تأمين الاستفتاء على الدستور من خلال عدة محاور ودوائر تأمينية من خلال عناصر من [ الجيوش الميدانية - المناطق العسكرية - الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة - الهيئات - الإدارات]، وتتواجد المقار الانتخابية منذ الخميس بإجمالى عدد (10878) مقرا بكافة محافظات الجمهورية بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزارة الداخلية.

وأضاف المتحدث العسكري، خلال البيان الذي أذاعه عبر صفحته الرسمية،أنه بالإضافة لقوات من التدخل السريع والقوات الخاصة (الصاعقة والمظلات ) للعمل كاحتياطيات للتدخل الفورى والسريع لمواجهة أي مواقف طارئة مع قيام دوريات أمنية من الشرطة العسكرية وعناصر وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الأمني للتأكد من حفظ الأمن حول جميع المقار واللجان.

كما تم مراقبة عملية تأمين الاستفتاء - باتخاذ كافة الترتيبات باستخدام طائرات المراقبة الأمنية والتصوير الجوى والأرضى ونقل صورة حية للأحداث إلى مراكز العمليات والإبلاغ الفورى عن أي أعمال تعرقل سير عملية الاستفتاء.

وقال" إن هناك مراكز عمليات بجميع المحافظات واللجان العامة لاستلام أي بلاغات أمنية وتوجيه عناصر الدعم اللازمة للتدخل الفورى كما أن الاستعداد الكامل لكافة مستشفيات القوات المسلحة وعربات الإسعاف والإسعاف الطائر على مدار اليوم مع تواجد وسائل التأمين الطبى / الإطفائي على كافة المستويات بالتنسيق الكامل والمستمر مع كافة الأجهزة المعنية بنطاق المسئولية لضمان تأمين وانتظام عملية الاستفتاء.

وأعلن أنه تم تخصيص مجهود جوى لصالح نقل عدد (716) قاضيا بواسطة عدد (11) طائرة عسكرية على مدار يومى ( 18- 19 /4 / 2019)، من جميع الهيئات القضائية لمقار اللجان والمراكز الحدودية النائية فضلًا عن تنفيذ خطة للنقل الجوى لصناديق الإقتراع للمحافظات الحدودية النائية.

وأعلن أنه تم التنسيق الكامل بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية لأعمال التأمين سواء داخل مقار اللجان أو الدوريات المشتركة أو غرف العمليات للتدخل الفورى لمواجهة أي مواقف طارئة.

كما القيادة العامة للقوات المسلحة حرصت على التأكد من تفهم القوات المشاركة للمهام المكلفين بها قبل الانتشار لتوفير مناخ آمن للمواطنين ومجابهة أي تهديدات من شأنها الإضرار بعملية الاستفتاء على الدستور وسرعة التعامل مع أي مواقف طارئة في محيط اللجان والمراكز.

وأشار إلى جود إشراف كامل من جميع قيادات القوات المسلحة على كافة المستويات لجميع اللجان بكافة المحافظات المصرية للتأكد من انتظام سير عملية التأمين على الاستفتاء.

وتايع أنه مع استمرار القوات المسلحة في تأمين كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة والمجرى الملاحى لقناة السويس فضلًا عن تأمين الأهداف الحيوية والمنشآت المهمة بالتعاون مع وزارة الداخلية ضد أي تهديدات من شأنها الإضرار بالأمن القومى المصرى.

وأشار إلى انتظام العمل لجميع لجان ومراكز الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدءًا من صباح اليوم بنسبة (100 %) وعدم تسجيل أي شكوى أو أعمال قد تعوق سير عملية التصويت.

وقال المتحدث العسكري، " نطمئن جميع المواطنين أن القوات المسلحة متواجدة لتأمين إرادة الشعب وإن شاء الله لن ندخر جهدًا في توفير الجو الآمن للمواطنين للإدلاء بأصواتهم ونطالب المواطنين بدعم قوات التأمين للوصول للصورة المشرفة للشعب المصرى في عملية الاستفتاء كما عاهدناكم دائمًا".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات