X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
9 معلومات عن الصادرات الغذائية إلى ألمانيا.. تعرف عليها رئيس "الوطنية للإعلام" يوافق على محاكمة مسئولين بـ"أمن ماسبيرو" سليمان العميرى يطالب بحصر المواقف والأسواق العشوائية وتقنين أوضاعها تنفيذ 24 قرارًا لسحب واسترداد قطع أراضٍ سكنية بـ"6 أكتوبر" اسعار الطوب اليوم 18/ 11 / 2019 اسعار الأسماك اليوم 2019/11/18.. وكيلو البلطي بـ30 جنيها فشل مجلس "العريش" في احتواء أزمة غرق الشوارع بسبب الأمطار (صور) تخصيص قطعة أرض بمساحة لإقامة مجمع للخدمات الحكومية بالشروق أمن الشرقية يكشف أسباب وحجم الخسائر في حريق مول الزقازيق (فيديو) مفتي الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بعيدها الوطني الـ 49 نقابة النسيج: خطة تطوير الصناعة تسير في طريقها الصحيح محاكمة 6 مسئولين من قيادات "الصناعة" بسبب صرف مليون جنيه مكافآت ضبط 32 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة «عاشور» يقود وسط الأهلي أمام الجونة 65 مليار جنيه استثمارات بمشروعات الإسكان والمياه والصرف بمحافظات الصعيد منذ 2014 (فيديو) تحرير 4401 مخالفة مرورية بالمحاور والميادين الرئيسية في الجيزة مصرع عامل وضبط 4 آخرين أثناء التنقيب عن الآثار في سوهاج اسعار البقوليات اليوم 2019/11/18.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها بورصة الدواجن اليوم.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/18



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدير أمن القليوبية يتفقد لجان التصويت (صور)

السبت 20/أبريل/2019 - 08:49 م
نهال دوام
 
تفقد اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، عددا من لجان الاستفتاء في طوخ وبنها، ويرافقه اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية، لجان مدارس 25 يناير الرسميه للغات والشهيد محمد جمال الاكشر في طوخ وجمال الدين الافغانى الابتدائيه وابن خلدون الابتدائيه في بنها.

وأشرف مدير الأمن، على توصيل عددا من كبار السن وأعطى تعليمات للعناصر الأمنية الموجودة بضرورة مراعاة توصيل كبار السن والمعاقين إلى مقار لجانهم بواسطة الكراسى المتحركه تخفيفا عليهم.

كما تحدث مع بعض المواطنين الذين حرصوا على الحضور إلى اللجان مع اقتراب غلق باب التصويت والذين أكدوا على حرصهم على الحضور للتصويت في هذا العرس الديمقراطى.

وتستمر عملية التصويت على مدى 3 أيام متتالية وسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية ويحق التصويت في الاستفتاء لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، حيث إن كل من بلغ 18 عاما ويتمتع بحقوقه السياسية مقيد بقاعدة الناخبين.

وتشمل عملية الاستفتاء على تعديل 12 مادة من مواد الدستور (والتي تضم في صياغته الحالية 247 مادة مقسمة إلى ستة أبواب رئيسية)، فضلًا عن إضافة باب جديد عن "مجلس الشيوخ" ويضم في طياته 7 مواد جديدة، وكذلك حذف فصلين من الباب السادس (الفصل الأول والثاني).

ويتزامن أول أيام الاستفتاء للمصريين بالداخل مع ثاني أيام تصويت المصريين بالخارج عبر البعثات الدبلوماسية المصرية بمختلف دول العالم.

ويجرى الاستفتاء على الدستور تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 19 ألفا و339 قاضيا (أساسي واحتياطي) منهم 15 ألفا و324 قاضيا فعليا على صناديق الاقتراع والباقي احتياطي.
مدير أمن القليوبية يتفقد لجان التصويت (صور)
مدير أمن القليوبية يتفقد لجان التصويت (صور)
مدير أمن القليوبية يتفقد لجان التصويت (صور)
مدير أمن القليوبية يتفقد لجان التصويت (صور)
مدير أمن القليوبية يتفقد لجان التصويت (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات