X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
نقل 2000 طن قمامة إلى مصانع التدوير بالغربية خلال 24 ساعة صفحة الأهلي تحتفي بتعادل الزمالك أمام الجونة مدرب الجونة: التوفيق كان حليفنا أمام الزمالك عقاب ناري من الزمالك للاعبيه بعد التعادل مع الجونة نشرة الحوادث.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة 2019 مؤشر جديد على اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان الحكومة تبيع أذون خزانة بقيمة 18.75 مليار جنيه بمتوسط عائد 17.4% أبو ريدة يتعهد بملاحقة المتجاوزين ميشيل أوباما تتغلب على أنجلينا جولي في الشخصيات الأكثر شعبية ضبط ١٠٠٠ علبة أدوية لعلاج الكلاب والقطط بمطار الغردقة (صور) بكارت أحمر.. أوباما يغيب عن مباراتي الأهلي والإسماعيلي مع الزمالك جهاز الزمالك يعاقب أوباما بعد طرده أمام الجونة التصريح بدفن طفل لقي مصرعه غرقا في نيل المنيا أهالي ابنى بيتك 6: نعانى من البطء والإهمال في إعمار المنطقة واستكمال الخدمات رامي صبري يكشف موعد طرح ألبومه الجديد "فارق معاك" ضبط محاولة تهريب أجهزة تنصت وسماعات بمنفذ قسطل (صور) فعاليات ثقافية وتاريخية ضمن احتفالات بني سويف بذكرى ثورة 23 يوليو هيثم شاكر يطلق برومو كليب "ماتوصنيش" (فيديو) بعد نجاح "أنا اتعودت".. هايدي موسى للمرة الأولى على مسرح الأوبرا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جمال القادري لـ«سعفان»: بدأنا رحلة إعادة الإعمار ومصر وسوريا كيان واحد

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 09:25 ص
أحمدعبد المحسن
 
التقى محمد سعفان وزير القوى العاملة، جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا، الذي أكد أن شعب بلاده دفع فاتورة كبيرة بشريًا واقتصاديًا، مشددا على أن الدولة السورية ستعود إلى الساحة بقوة بفضل تماسك نسيج شعبها ضد المؤامرة التي دبرت له، مضيفًا أن سوريا بدأت رحلة إعادة البناء والإعمار.

جاء ذلك على هامش الدورة الـ 46 لمؤتمر العمل العربي المنعقد حاليا في القاهرة خلال الفترة من 14 إلى 21 أبريل الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور وزير 17 وزير عمل عربي، ورُؤسَاء أصحاب الأعمال والعمال، وأعضَاء الوفُود العَرَبيَّة.

ومن جانبه أكد الوزير عمق العلاقات بين مصر وسوريا التي تتميز بصورة خاصة، باعتبارهما بلدًا وكيانًا واحدًا لا تهزه العواصف، ارتكازًا على أن الوحدة العربية ضرورة أساسية لمواجهة كافة التحديات والأخطار التي تواجه عالمنا العربي.

وأضاف الوزير أن الفترة القادمة سوف تشهد تحولًا كبيرًا وتغييرات جذرية تصب في مصلحة الأمة العربية، مستطردًا بأهمية إزالة كافة الشوائب التي تعكر صفو الأمة العربية لتحصينهم تحصينًا تامًا ضد قوى الشر التي لا تريد لها خيرًا ولا تعميرًا.

وشدد "سعفان" على أن العمل النقابي منحة وأمانة من الله لخدمة قضايا العمل والعمال، كي تكون بابًا فسيحًا وطريقًا موصلًا للجنة، معربا عن تمنياته لعودة سوريا إلى سابق عهدها من تقدم ورقي، بل وأفضل مما كان بفضل سواعد أبنائها وتماسكه وتعاضده.

وأعرب "القادري" في ختام اللقاء عن بالغ سعادته بتواجده على أرض الكنانة مصر، مشيدًا بحسن التعامل بين المصريين والسوريين كشهادة من الجميع.

جمال القادري لـ«سعفان»: بدأنا رحلة إعادة الإعمار ومصر وسوريا كيان واحد
جمال القادري لـ«سعفان»: بدأنا رحلة إعادة الإعمار ومصر وسوريا كيان واحد
جمال القادري لـ«سعفان»: بدأنا رحلة إعادة الإعمار ومصر وسوريا كيان واحد
جمال القادري لـ«سعفان»: بدأنا رحلة إعادة الإعمار ومصر وسوريا كيان واحد
جمال القادري لـ«سعفان»: بدأنا رحلة إعادة الإعمار ومصر وسوريا كيان واحد

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات