X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
التحريات في مقتل "عجوز بولاق الدكرور": السرقة وراء ارتكاب الجريمة التخطيط والتنمية المحلية يبحثان برنامج التنمية بالصعيد الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لنهضة بركان جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": "أنت عيون القلب يا طيبة" (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة نشرة الأخبار: حفل إطلاق "أورا" أول مشروعاتها بالشيخ زايد.. ونهائي دوري أبطال أفريقيا سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس قومي حقوق الإنسان يستقبل الحقوقية هانا فوستر

الإثنين 15/أبريل/2019 - 06:02 م
محمد فايق، رئيس المجلس محمد فايق، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان منى عبيد
 
استقبل محمد فايق، رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، اليوم الإثنين، هانا فوستر، رئيسة المركز الأفريقي لدراسات الديمقراطية وحقوق الإنسان والوفد المرافق لها في مقر المجلس.

أوضحت الضيفة أن المركز سيقوم بتنظيم منتدى المنظمات غير الحكومية من 20 إلى 22 أبريل 2019 في مدينة شرم الشيخ وذلك على هامش الدورة العادية 64 للجنة الأفريقية لحقوق الإنسان والشعوب والتي ستقام من 24 أبريل إلى 14 مايو 2019.

ويعد المنتدى منبرا للمنظمات غير الحكومية للتعبير عن آرائها وتوصياتها بشأن قضايا حقوق الإنسان المختلفة في أفريقيا.

أكد محمد فايق أهمية دور المنظمات غير الحكومية في تعزيز وحماية حقوق الإنسان في أفريقيا وأنها أصبحت ركيزة من ركائز المجتمع، مضيفا أن المجلس يعمل بشكل وثيق مع هذه المنظمات منذ نشأته.

أشار إلى أن المجلس سيعقد فعالية " حول المتابعة والاستعراض الإقليمي للاتفاق العالمي من أجل الهجرة" يوم 23 أبريل في شرم الشيخ بالتعاون مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان في المغرب، وتهدف إلى دعم التفاعل بين المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان مع النظام الإقليمى لحقوق الإنسان فيما يتعلق بوضع الاتفاق العالمى من أجل الهجرة موضع التنفيذ.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات