X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
ميريت بتاح.. تعرف على أول عالمة وطبيبة في التاريخ رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت سحر نصر تتفقد مركز الأطراف الصناعية بمطروح رينارد: رحيلي عن تدريب المغرب متفق عليه عقب مونديال 2018 تدريبات قويه لرباعي حراس مرمى الأهلي خطبة الجمعة القادمة عن «النفع العام في ميزان الشرع» عمار حمدي يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الأهلي كليب "حبيت من قلبي" لمروة حافظ يتخطى حاجز المليون مشاهدة(فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مايكروسوفت تعترف: قراصنة "Outlook.com" استطاعوا الوصول إلى رسائل البريد

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:02 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منة يحيي
 
اعترفت مايكروسوفت أن خرق الأمان في Outlook.com كان أسوأ مما كشفته الشركة في البداية، حيث بدأت الشركة المصنعة للبرامج في إخطار بعض مستخدمي Outlook مساء الجمعة بأن أحد المتطفلين تمكن من الوصول إلى الحسابات لشهور سابقة من العام.

وكشف إخطار مايكروسوفت أن المتسللين كان بإمكانهم عرض عناوين البريد الإلكتروني للحساب وأسماء المجلدات ورسائل البريد الإلكتروني، ولكن في إشعار منفصل للمستخدمين المتأثرين الآخرين، أقرت الشركة أيضًا بأنه قد تم عرض محتويات البريد الإلكتروني.

كما كشفت مجلة Vice's Motherboard يوم الأحد أن مايكروسوفت أرسلت رسالة إعلام مختلفة إلى نحو ستة% من حسابات Outlook.com المتأثرة، وأن الشركة اعترفت بذلك فقط عندما تم تقديمها مع دليل لقطة شاشة على أن الخرق كان أسوأ بكثير لهؤلاء العملاء.

وواجهت مايكروسوفت حقيقة أن بيانات اعتماد عملاء الدعم تعرضت للاختراق بسبب خدمة بريد الويب، ما أتاح الوصول غير المصرح به إلى بعض الحسابات في الفترة من 1 يناير إلى 28 مارس 2019.

وبحسب المجلة فقد تمكن المتسللون من الوصول إلى بعض الحسابات لمدة تصل إلى ستة أشهر، واستخدموا الوصول إلى إعادة تعيين حسابات iCloud المرتبطة بأجهزة آي فون المسروقة.

ولكن وفقًا للمتحدث باسم مايكروسوفت فإن الوقت الذي استطاع فيه المخترقون الوصول لأوت لوك هي ثلاثة أشهر فقط، كما أوضحت أن الغالبية العظمى من حسابات Outlook.com التي تأثرت تم استلامها الإخطار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات