X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
تعرف على الغائبين عن الأهلي أمام المصري المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق أعماله في القاهرة بحضور 5 وزراء.. غدا مفتي الجمهورية يبحث أوجه تعزيز التعاون الديني مع سفير الهند في القاهرة مواجهة موظفين بحي غرب مدينة نصر متهمين بالرشوة بالتسجيلات محافظ شمال سيناء يفتتح مكتبا لرعاية أسر الشهداء والمصابين أبو ستيت: طرح أراض جديدة لزراعة أصناف الزيتون لإنتاج الزيت محافظ شمال سيناء يسلم ١٠ شقق للمنقولين من الشيخ زويد ورفح تجديد حبس 5 أشخاص لقتلهم ربة منزل في عين شمس محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بذكرى تحرير سيناء محافظة الإسكندرية تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال بطولة أمم أفريقيا محافظ شمال سيناء يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول (صور) التخطيط: بدء تقييم الموظفين خلال 15 يوما تمهيدا للانتقال للعاصمة الإدارية تفاصيل التدريب المهني لأمانة العمل الجماهيري بالمصريين الأحرار الجمعة.. ختام الدورة الأولى للأكاديميات بالتجمع الخامس وزير الآثار يبحث تطوير عروض الصوت والضوء انطلاق بطولة أفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة لأولمبياد طوكيو بإستاد القاهرة تفاصيل المحاضرات الأخيرة في مدرسة الكادر السياسي بحزب المصريين الأحرار مرصد الإفتاء: التنافس بين "القاعدة" و"داعش" امتد إلى وسط أفريقيا الأسعار اليوم.. استقرار الذهب والدواجن داخل الأسواق



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مايكروسوفت تعترف: قراصنة "Outlook.com" استطاعوا الوصول إلى رسائل البريد

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:02 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية منة يحيي
 
اعترفت مايكروسوفت أن خرق الأمان في Outlook.com كان أسوأ مما كشفته الشركة في البداية، حيث بدأت الشركة المصنعة للبرامج في إخطار بعض مستخدمي Outlook مساء الجمعة بأن أحد المتطفلين تمكن من الوصول إلى الحسابات لشهور سابقة من العام.

وكشف إخطار مايكروسوفت أن المتسللين كان بإمكانهم عرض عناوين البريد الإلكتروني للحساب وأسماء المجلدات ورسائل البريد الإلكتروني، ولكن في إشعار منفصل للمستخدمين المتأثرين الآخرين، أقرت الشركة أيضًا بأنه قد تم عرض محتويات البريد الإلكتروني.

كما كشفت مجلة Vice's Motherboard يوم الأحد أن مايكروسوفت أرسلت رسالة إعلام مختلفة إلى نحو ستة% من حسابات Outlook.com المتأثرة، وأن الشركة اعترفت بذلك فقط عندما تم تقديمها مع دليل لقطة شاشة على أن الخرق كان أسوأ بكثير لهؤلاء العملاء.

وواجهت مايكروسوفت حقيقة أن بيانات اعتماد عملاء الدعم تعرضت للاختراق بسبب خدمة بريد الويب، ما أتاح الوصول غير المصرح به إلى بعض الحسابات في الفترة من 1 يناير إلى 28 مارس 2019.

وبحسب المجلة فقد تمكن المتسللون من الوصول إلى بعض الحسابات لمدة تصل إلى ستة أشهر، واستخدموا الوصول إلى إعادة تعيين حسابات iCloud المرتبطة بأجهزة آي فون المسروقة.

ولكن وفقًا للمتحدث باسم مايكروسوفت فإن الوقت الذي استطاع فيه المخترقون الوصول لأوت لوك هي ثلاثة أشهر فقط، كما أوضحت أن الغالبية العظمى من حسابات Outlook.com التي تأثرت تم استلامها الإخطار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات