X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
الريف المصري: مستثمر قبرصى زراعة 30 ألف فدان بالزيتون وتصنيع الزيت في المغرة عامر حسين يتفقد أعمال التطوير بإستاد الإسكندرية (صور) رئيس البورصة: الشفافية والإفصاح أساس لتعزيز التعامل بأسواق الدخل الثابت مقتل شاب على يد زميله في طنطا اقتصادية البرلمان توصى بإعادة النظر في بند الأجور بموازنة قناة السويس 4 معلومات عن مشروع "روابط" لتنمية سلسلة القيمة المضافة بقطاع الألبان أصحاب الفخامة والجلالة والسمو خبير بالأرصاد الجوية ينصح بارتداء الملابس الثقيلة ليلا نيشان: تركيا تعتبر إبادة الأرمن حدثا.. وترفض الاعتذار (فيديو) جماهير فرايبورج تدعم عمرو فهمي بعد إقالته من الكاف تأجيل إعادة محاكمة 47 متهما بـ"اقتحام قسم التبين" لـ12 مايو بعد البصخة.. ماذا تبقى للأقباط من أسبوع الآلام؟ القناة 99 بطلا لدوري القطاعات للناشئين الزمالك يوقف مستحقات لاعبيه لحين العودة لصدارة الدوري تفاصيل المران الختامي لفريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة دجلة استعجال التحريات في عقر كلب لـ"سائق توك توك"بعين شمس تجديد حبس متهمين بسرقة "مسنة" في مصر الجديدة «الكلاب الضالة» تثير الرعب ببني سويف.. والطب البيطري يتخلص من 4115 (صور) تعرف على الغائبين عن الأهلي أمام المصري





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسميا.. "كاف" ينقل مباراة الهلال والنجم الساحلي بالكونفدرالية لمصر

الإثنين 15/أبريل/2019 - 11:55 ص
 الاتحاد الأفريقي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" محمد سيد
 
أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الإثنين، خطابا جديدا لنادي الهلال السوداني حدد فيه بشكل نهائي، مكان وتاريخ مباراة العودة بدور الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق النجم الساحلي التونسي.

جاء ذلك ردا على خطاب نادي الهلال، الذي أرسله، أمس الأحد، الذي طالب فيه بالعدول عن قرار خوض اللقاء خارج السودان، بسبب الأحداث والتظاهرات والاعتصامات هناك.

وجاء نص خطاب كاف، الذي حمل توقيع الغاني أنتوني بافو نائب الأمين العام للكاف، كالتالي:

"تسلمنا خطابكم بتاريخ 13 أبريل الجاري، والذي طالبتم فيه بخوض مباراتكم ضد النجم الساحلي في السودان".

وتابع الخطاب: "للأسف أننا ذكرنا بالفعل في خطابنا يوم 12 أبريل الجاري، أن قرارنا فيما يتعلق بمكان وتاريخ مباراة العودة لن يتغير في هذه الفترة".

وواصل: "نحن نتفهم استئنافكم، ولكننا نأمل أن تتفهموا أن كاف، لا يمكنه أن يتجاهل أي احتمال فيما يتعلق بسلامة أي من مسئوليه أو الفريقين، ولهذا السبب قررنا أن تقام المباراة في أرض محايدة، في هذا الوقت".

واختتم الاتحاد الأفريقي، خطابه: "لذلك نحثكم على الالتزام بالقرار المتعلق بهذه المباراة، ولهذا نرجو تكرمكم بقبول التفاصيل الجديدة المباراة، كما هو أدناه:
تاريخ المباراة: 22 أبريل 2019، مكان المباراة في مصر، "ويحدد الملعب لاحقا"، وتوقيت بداية المباراة سيكون الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش أي التاسعة مساء بتوقيت مصر".

يذكر أن الهلال السوداني خسر مباراة الذهاب بملعب النجم الساحلي الأسبوع الماضي بنتيجة 1/3.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات