X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
رئيس البورصة: الشفافية والإفصاح أساس لتعزيز التعامل بأسواق الدخل الثابت مقتل شاب على يد زميله في طنطا اقتصادية البرلمان توصى بإعادة النظر في بند الأجور بموازنة قناة السويس 4 معلومات عن مشروع "روابط" لتنمية سلسلة القيمة المضافة بقطاع الألبان أصحاب الفخامة والجلالة والسمو خبير بالأرصاد الجوية ينصح بارتداء الملابس الثقيلة ليلا نيشان: تركيا تعتبر إبادة الأرمن حدثا.. وترفض الاعتذار (فيديو) جماهير فرايبورج تدعم عمرو فهمي بعد إقالته من الكاف تأجيل إعادة محاكمة 47 متهما بـ"اقتحام قسم التبين" لـ12 مايو بعد البصخة.. ماذا تبقى للأقباط من أسبوع الآلام؟ القناة 99 بطلا لدوري القطاعات للناشئين الزمالك يوقف مستحقات لاعبيه لحين العودة لصدارة الدوري تفاصيل المران الختامي لفريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة دجلة استعجال التحريات في عقر كلب لـ"سائق توك توك"بعين شمس تجديد حبس متهمين بسرقة "مسنة" في مصر الجديدة «الكلاب الضالة» تثير الرعب ببني سويف.. والطب البيطري يتخلص من 4115 (صور) تعرف على الغائبين عن الأهلي أمام المصري المعهد الدولى لإدارة المياه يطلق أعماله في القاهرة بحضور 5 وزراء.. غدا مفتي الجمهورية يبحث أوجه تعزيز التعاون الديني مع سفير الهند في القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يسرا الهواري تختتم "حكاوي الجاز" مع الأمريكية مونيكا هيرزيج (صور)

الإثنين 15/أبريل/2019 - 05:40 ص
عبد الله نبيل
 
وضعت الفنانة يسرا الهواري بصمتها الموسيقية في ختام ليالي النسخة الثالثة من مهرجان حكاوي الجاز، عبر حفلتين متتاليتين بمشاركة الفرقة الأمريكية مونيكا هيرزيج، بدأتها في مسرح إيوارت بالقاهرة واختتمتها في مكتبة الإسكندرية.

وضم حكاوي الجاز في جعبته هذا العام 9 حفلات موسيقية، قدمت توليفة سماعية مختلفة في عالم الجاز من الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وهولندا مع خليط من التجارب المصرية، منها المطربة نسمة محجوب والمطربة نوران أبو طالب وفرقة كايرو بيج باند، مع فرقة تشاد ليفكويتز براون من أمريكا والفرقة الهولندية أندر ذا سيرفيس.

واعتمدت رؤية المهرجان الأساسية على نشر ثقافة موسيقى الجاز على أوسع نطاق بين جموع الجماهير بمختلف خلفياتهم وأعمارهم وأذواقهم بتقديم سلسلة حفلات موسيقية فتحت بابها مجانًا للحضور، وانقسمت بين مكتبة الإسكندرية ومركز التحرير الثقافي في وسط البلد، وبنيت فكرته على مزج التجارب الموسيقية الرائدة في مجال موسيقى الجاز من مختلف دول العالم مع نظيراتها المصرية بهدف تبادل الخبرات، عبر تنظيم ورش عمل موسيقية تجمع فرقة أجنبية وأخرى من مصر يكون نتاجها حفل جماهيري.

وتعتبر يسرا الهوارى إحدى أيقونات الموسيقى البديلة في مصر، مطربة وعازفة إكورديون، عرفت منذ سنوات بأغنيات "السور" و"مين ميحبش جيسيكا"، وحتى أغنية فيلم فتاة المصنع "ببتسم"، ونجحت مؤخرًا في خوض تجربة التمويل الجماهيرى لألبومها الأول "نقوم ناسيين"، والذي تولى الجمهور نفسه إنتاجه وتمويل عمليات تسجيله.
يسرا الهواري تختتم "حكاوي الجاز" مع الأمريكية مونيكا هيرزيج (صور)
يسرا الهواري تختتم "حكاوي الجاز" مع الأمريكية مونيكا هيرزيج (صور)
يسرا الهواري تختتم "حكاوي الجاز" مع الأمريكية مونيكا هيرزيج (صور)
يسرا الهواري تختتم "حكاوي الجاز" مع الأمريكية مونيكا هيرزيج (صور)
يسرا الهواري تختتم "حكاوي الجاز" مع الأمريكية مونيكا هيرزيج (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات