X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
انتحار ميكانيكي بحبة "الغلة السامة" لرفض أسرته خطبة فتاة بالدقهلية أحلام تحيي حفل عيد الأضحى في السعودية عوائد سندات الخزانة يسجل انخفاضا طفيفا في عطاءات اليوم نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء المقاولون يمدد عقد طاهر محمد طاهر حتى 2022 أشرف زكي ولبنى عبد العزيز في عزاء يوسف شريف رزق الله (صور) الأهلي يفوز على «اوكام» بسباعية.. وديا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوجل تواجه زيادة في طلبات الشرطة لبيانات مواقع الهواتف

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:32 ص
جوجل تواجه زيادة منة يحيي
 
أكدت مصادر لصحيفة نيويورك تايمز، أن طلبات إنفاذ القانون "الشرطة" للحصول على معلومات من قاعدة بيانات سجل المواقع على جوجل للهواتف، والمعروفة داخليًا باسم Sensorvault، ارتفعت بشكل حاد في الأشهر الستة الماضية.

وجاءت الطلبات متزايدة على الرغم من أن الحجم الدقيق غير واضح، فقد استقبلت جوجل ما يصل إلى 180 طلبًا في أسبوع واحد، ولكن في بعض الحالات تكون المطالب واسعة بشكل خاص وتقوم بجمع البيانات من "المئات" من الهواتف.

وتأتي العديد من الطلبات من أوامر "geofence" الجديدة نسبيًا التي تطلب من جوجل تسليم معلومات الموقع لكل جهاز يمر عبر منطقة معينة خلال فترة زمنية معينة، وهي المعلومات التي تصل لجوجل في البداية كمجهولة الهوية، لكنها توفر أسماء ومعلومات حساسة أخرى إذا اعتقدت الشرطة أنها تتطابق مع سلوك المشتبه به أو الشاهد.

ووجود تاريخ الموقع ليس سرًا، حيث كان متاحًا منذ عام 2009، ولكن بشرط الحصول على إذن قضائي أو نيابي قبل جمع جوجل للبيانات، ومع ذلك لا يدرك المستخدمون أن Google تحتفظ بالمعلومات لفترة غير محددة، أو أن التاريخ مفصل بما يكفي لتقديم صورة عن تحركات المستخدمين في الشوارع.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات