X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جوجل تواجه زيادة في طلبات الشرطة لبيانات مواقع الهواتف

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:32 ص
جوجل تواجه زيادة منة يحيي
 
أكدت مصادر لصحيفة نيويورك تايمز، أن طلبات إنفاذ القانون "الشرطة" للحصول على معلومات من قاعدة بيانات سجل المواقع على جوجل للهواتف، والمعروفة داخليًا باسم Sensorvault، ارتفعت بشكل حاد في الأشهر الستة الماضية.

وجاءت الطلبات متزايدة على الرغم من أن الحجم الدقيق غير واضح، فقد استقبلت جوجل ما يصل إلى 180 طلبًا في أسبوع واحد، ولكن في بعض الحالات تكون المطالب واسعة بشكل خاص وتقوم بجمع البيانات من "المئات" من الهواتف.

وتأتي العديد من الطلبات من أوامر "geofence" الجديدة نسبيًا التي تطلب من جوجل تسليم معلومات الموقع لكل جهاز يمر عبر منطقة معينة خلال فترة زمنية معينة، وهي المعلومات التي تصل لجوجل في البداية كمجهولة الهوية، لكنها توفر أسماء ومعلومات حساسة أخرى إذا اعتقدت الشرطة أنها تتطابق مع سلوك المشتبه به أو الشاهد.

ووجود تاريخ الموقع ليس سرًا، حيث كان متاحًا منذ عام 2009، ولكن بشرط الحصول على إذن قضائي أو نيابي قبل جمع جوجل للبيانات، ومع ذلك لا يدرك المستخدمون أن Google تحتفظ بالمعلومات لفترة غير محددة، أو أن التاريخ مفصل بما يكفي لتقديم صورة عن تحركات المستخدمين في الشوارع.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات