X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
صفحة الأهلي تحتفي بتعادل الزمالك أمام الجونة مدرب الجونة: التوفيق كان حليفنا أمام الزمالك عقاب ناري من الزمالك للاعبيه بعد التعادل مع الجونة نشرة الحوادث.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة 2019 مؤشر جديد على اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان الحكومة تبيع أذون خزانة بقيمة 18.75 مليار جنيه بمتوسط عائد 17.4% أبو ريدة يتعهد بملاحقة المتجاوزين ميشيل أوباما تتغلب على أنجلينا جولي في الشخصيات الأكثر شعبية ضبط ١٠٠٠ علبة أدوية لعلاج الكلاب والقطط بمطار الغردقة (صور) بكارت أحمر.. أوباما يغيب عن مباراتي الأهلي والإسماعيلي مع الزمالك جهاز الزمالك يعاقب أوباما بعد طرده أمام الجونة التصريح بدفن طفل لقي مصرعه غرقا في نيل المنيا أهالي ابنى بيتك 6: نعانى من البطء والإهمال في إعمار المنطقة واستكمال الخدمات رامي صبري يكشف موعد طرح ألبومه الجديد "فارق معاك" ضبط محاولة تهريب أجهزة تنصت وسماعات بمنفذ قسطل (صور) فعاليات ثقافية وتاريخية ضمن احتفالات بني سويف بذكرى ثورة 23 يوليو هيثم شاكر يطلق برومو كليب "ماتوصنيش" (فيديو) بعد نجاح "أنا اتعودت".. هايدي موسى للمرة الأولى على مسرح الأوبرا غلق 96 منشأة وإعدام 2.4 طن أغذية غير صالحة في الدقهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفقدها السيسي اليوم.. 11 معلومة عن جامعة جمال عبد الناصر بغينيا (فيديو)

الأحد 07/أبريل/2019 - 10:36 م
احمد الديب
 
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مقر جامعة جمال عبد الناصر بالعاصمة الغينية "كوناكري"، وذلك في مستهل جولته الخارجية، بمرافقة الرئيس "ألفا كوندي"، رئيس غينيا.

وشهد السيسي إزاحة الستار عن تمثال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بحرم الجامعة، إلى جانب افتتاح مبنى المجمع الجديد بالجامعة والذي يحمل اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتنشر فيتو 11 معلومة عن جامعة جمال عبد الناصر بغينيا:

- تأسست الجامعة عام 1963، باسم معهد الفنون التطبيقية في كوناكري (بالفرنسية: Institut Polytechnique de Conakry)، فكانت أول مؤسسة للتعليم العالي في غينيا.

- تم بناؤها بمساعدة فنية من الاتحاد السوفييتي واستمر المعهد يحمل هذا الاسم حتى عام 1984، عندما تم تغييره إلى جامعة جمال عبد الناصر نسبة إلى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

- تضم العديد من الكليات هي الهندسة بمختلف أقسامها والطب والصيدلة وطب الأسنان وكليات العلوم والحاسبات والمعلومات ومركز العلوم البيئة ومركز للمعلومات.

- يدرس بها عشرة آلاف طالب وتمنح الجامعة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

- تمثل للغينيين منارة للجامعات في منطقة غرب أفريقيا ومن الجامعات الرائدة بالقارة.

- تتعاون الجامعة الغينية مع جامعة الإسكندرية في عدة مجالات وعلى رأسها المشاريع الهندسية والقوافل الطبية.

- جامعة الإسكندرية ستتولى إنشاء مركز التنمية المستدامة بالجامعة الغينية لتنفيذ المشاريع الهندسية والبنية التحتية هناك، خاصة فيما يتعلق بمجالات إدارة المياه والزراعة والطاقة المتجددة.

- تقدم أيضا الاستشارات في كل المجالات التي تخدم المجتمع.

- جار حسم إمكانية التعاون وإنشاء فرع للمركز لتنمية القدرات وإعداد الكوادر الغينية من خلال تقديم حزمة من البرامج التدريبية.

- هناك تعاون طبى بين الجامعتين في المجال الطبى وتقديم الخدمات الصحية من خلال قيام جامعة الإسكندرية بتنظيم قافلة طبية في مجال العيون تشمل إجراء الفحوصات والعمليات الجراحية.

- هناك اتفاق بين الجامعتين على استضافة طلاب وأعضاء هيئة التدريس من جامعة جمال عبد الناصر للتدريب بكلية الطب جامعة الإسكندرية في المجالات التي يحتاجونها.
تفقدها السيسي اليوم.. 11 معلومة عن جامعة جمال عبد الناصر بغينيا (فيديو)
تفقدها السيسي اليوم.. 11 معلومة عن جامعة جمال عبد الناصر بغينيا (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات