X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
برلماني يطالب بإزالة العقارات الآيلة للسقوط تحرير 2029 مخالفة تموينية وقضية بوسائل النقل العام دراسة: "القلب المكسور" قد يؤدي إلى الإصابة بالسرطان (صوت) الأحمر كلمة السر في حفل عيد ميلاد بريانكا شوبرا الـ 37 (صور) البورصة المصرية| ليسيكو مصر تتصدر الأسهم الهابطة تخريج الدفعة الثالثة من برنامج القيادات الإدارية والتنفيذية في القليوبية علامات مصرية مضيئة أثرت في المجتمع الكندي وفد برلماني ناميبي يزور اليوم مجلس النواب المصري يوضح سبب تأخر إعلان انتقال إسلام عيسى لبيراميدز "المقاولون" يرد على تفويت مباراة الأهلي ومصير صفقة طاهر "الخدمات المتكاملة" تنتهي من القوائم المالية للجمعية العمومية معامل التنسيق بجامعة جنوب الوادي تستقبل ٦٠ من طلاب المرحلة الأولى أخبار ماسبيرو.. رئيس القنوات المتخصصة يكرم أوائل الثانوية الأزهرية محمد رمضان ينشر صورة رومانسية مع زوجته في باريس تجارية القاهرة: استقرار أسعار الخضراوات باستثناء الكوسة والفاصوليا إزالة 13527 إعلانا غير مرخص و130 حالة تعد ومخالفة بناء بالغربية برلماني: القانون لا يفرض تحصيل رسوم عن الترقي الوظيفي 6 وثائق لتأمين عمليات التنقيب والحفر واستخراج البترول.. تعرف عليها ٥٠٠ محام يؤدون اختبار الدورة الثانية بمعهد المنوفية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نادي مالية كفر الزيات يرتدي شارات سوداء حدادا على ضحية مباراة القمة

السبت 06/أبريل/2019 - 01:44 ص
محمد عصر
 
ارتدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي مالية كفر الزيات أحد فرق دوري الدرجة الثانية، شارات سوداء في مباراة البنك الأهلي بمنافسات دورة الترقي المؤهلة للصعود لبطولة دوري الدرجة الثانية.

وجاء ارتداء اللاعبين للشارات السوداء حدادًا على وفاة الشاب "أحمد عودو" قتيل مباراة القمة بين نادي الأهلي والزمالك بأحد المقاهي بمدينة كفر الزيات.

وكان أهالي مدينة كفر الزيات في الغربية شيعت منذ يومين من مسجد الحصاوي قتيل مشاهدة لقاء الأهلي والزمالك "أحمد عودة" على يد صديقه.

وترجع أحداث الواقعة بتلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام بوصول الشاب أحمد عواد مصابًا بجرح نافذ في الصدر ووفاته في الحال.

وتبين من تحريات الرائد هادي سالم رئيس مباحث مركز كفر الزيات حدوث مشادة كلامية بين الشاب المتوفى وصديقه على إحدى الكافتيريات أثناء مباراة الأهلي والزمالك بسبب خلافات بينهما لوضع شقيق القاتل قدمة على الكرسي الخاص بالقتيل تطوّرت لمشاجرة اعتدى فيها نحو ٢٠ شابا على بعضهم البعض ولكن عقب انتهاء المشاجرة قام شقيق أحدهم بالاعتداء على المجني عليه بمطواة وأرداه قتيلا في الحال.

وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام وألقي القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات