X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 م
وصول بعثة المصري مطار أديس أبابا "صور" المخرج مصطفى فكري يشارك بالتمثيل في "نصيبي وقسمتك 3" "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد شباب الأعمال تستعرض فرص دعم قطاع الطاقة بحضور ممثلي البنك الأفريقي للتنمية أمير عزمي يدخل دائرة المرشحين للعمل في المنتخب الوطني تحديث الصناعة: «كريتيف إيجيبت» أول علامة تجارية مصرية مسجلة في الحرف اليدوية مفاجأة إنسانية بالموسم الجديد لبرنامج "ذا فويس" وزير الشئون الإسلامية بموريتانيا يزور مشيخة الأزهر مدرب الزمالك يطلب تقريرا مفصلا عن مصطفى فتحي 2252 منتفعة بالمرحلة الثانية من حملة حقك تنظمي بقنا مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور أحمد إمام يخضع لجلسة تصوير جديدة المصرية سارة غنيم تؤدي قسم الحكام في بطولة العالم للجمباز تفاصيل وثيقة القاهرة للمواطنة الصادرة عن الأوقاف (صور) الدولار يواصل التراجع ويسجل 16.4 جنيه بالبنك التجارى الدولى تحديث الصناعة: برنامج لدعم التجمعات الحرفية والإبداعية في مصر إخماد حريق نشب بمحول كهرباء في كرداسة سعر الريـال السعودي أمام الجنيه المصري بنهاية تعاملات اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة تطلب عينات من أحشاء مرتكب مذبحة أوسيم لإجراء تحليل مخدرات

الأربعاء 20/مارس/2019 - 05:06 م
مذبحة أوسيم مذبحة أوسيم شيماء المحلاوى
 
تواصل نيابة شمال الجيزة الكلية، بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام الأول، التحقيق في واقعة مقتل 5 مواطنين إثر إطلاق مالك مخزن وابلا من الأعيرة النارية صوبهم وإصابة ضابط وأمين شرطة انتهت بمقتله على يد قوات الأمن، واستعلمت النيابة من مستشفى الشرطة عن حالة النقيب المصاب بعد إجرائه 4 جراحات استكشاف واستخراج الطلقات التي أصابته لسماع أقواله.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثث القتلى لتحديد أسباب الوفاة، وأمرت بأخذ عينات حشوية وكيماوية من أحشاء المتهم القتيل لإجراء تحليل مخدرات له.

وأرسلت النيابة فوارغ الطلقات وسلاح الجريمة الذي عثر عليه بجوار جثة المتهم إلى الأدلة الجنائية لفحصها ومضاهاتها بعيار البندقية الآلية، واستدعت زوجة المتهم وأسرته لسماع أقوالهم لتحديد دوافع ارتكابه الجريمة.

وناقش فريق النيابة عددا من شهود العيان من أهالي الشارع واستمعت لأقوال القوة الأمنية من ضباط وأفراد مباحث ونظام والذين انتقلوا رفقة النقيب عمرو عطيتو الذي أصيب من رصاص المتهم حول تفاصيل الحادث.

وقال أفراد القوة وشهود العيان إن المتهم خرج مسرعا من منزله يحمل بندقية آلية صوبها تجاه المارة، وأطلق منها النيران بعشوائية ما أدى إلى مقتل 4 منهم وإصابة 3 آخرين، (ربة منزل وزوجها ونجلها البالغ من العمر 15 عاما) والذي تبين أن حالته سيئة لإصابته بعدة طلقات في أنحاء متفرقة من الجسد.

وأضافت القوة الأمنية أنهم انتقلوا جميعا فور تلقيهم بلاغا من الأهالي بإطلاق شخص الرصاص من سلاح إلى صوبهم وفور وصولهم قاموا بتحذير المتهم بترك سلاحه وتسليم نفسه إلا أنه أطلق العشرات من الطلقات صوبهم ما أصاب النقيب عمرو عطيتو وأحد أفراد الشرطة فبادله الضابط وأفراد القوة إطلاق النيران حتى تم قتله.

وأثناء إجراء النيابة لمناظرة الجثث وسماع أقوال المصابين داخل المستشفى فارقت إحدى المصابين حياتها متأثرة بإصابتها بطلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسد فناظرت النيابة جثتها واستمعت لأقوال المصابين ممن سمحت حالتهم.

وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد شرف مدير نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، ضم طارق جودة ومحمود سكر وعمرو عباس وكلاء نيابة الحوادث، إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة.

وأسفرت المعاينة عن العثور على جثث عدد من القتلى بينهم الجاني على الأرض بمحيط منزله، كل منهم مصاب بعدد من الطلقات النارية، وتبين وجود آثار طلقات نارية في عدد من جدران وواجهات المنازل بالمنطقة مسرح الجريمة، تولى خبراء الأدلة الجنائية في حضور النيابة العامة رفع عدد كبير من فوارغ الطلقات والمقذوفات التي أطلقها المتهم صوب المجني عليهم إضافة إلى رفع الآثار المادية والبيولوجية "الدماء".

تعود تفاصيل الواقعة لتلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد قيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين.

وانتقلت أجهزة الأمن من مفتشى قطاع الأمن العام ومباحث الجيزة، بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية واللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إلى محل الواقعة وتبين قيام «محمود. م. س»، 36 سنة، عامل ومقيم بدائرة المركز، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبرى الصفيرة دائرة المركز.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات