X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
إنارة 142 عمودا ديكوريا بمحيط إستاد الإسكندرية استعدادا لأمم أفريقيا الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب: مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يسيء لأهل المحافظة

الجمعة 15/مارس/2019 - 11:46 م
النائب أحمد إدريس، النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب هاجر الحكيم
 
أعلن النائب أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة الأقصر، رفضه للطريقة التي تعاملت بها إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، مع جمهور الأقصر وإعلاميي الأقصر خلال حفل افتتاح المهرجان في دورته الثامنة بمعبد الكرنك.

وقال إن من لا يحترم أهل الأقصر فعليه ألا يأتى إلينا، مشيرا إلى أن المهرجان لم يحقق الهدف منه منذ انطلاقه وحتى اليوم.

وكانت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية منعت دخول مواطنى الأقصر ممن يحملون دعوات لحضور حفل الافتتاح من دخول الحفل.

كما منعت دخول الإعلاميين الأقصريين رغم حملهم لتصاريح صحفية بالحضور وتغطية كافة فعاليات المهرجان، والطريف أن إدارة المهرجان طلبت من حاملي الدعوات أن يكون معهم تصريحا ومن حاملى التصريح أن يكن معهم دعوة، وقصرت الدخول على القادمين من القاهرة، وعملت على تقليل عدد الحضور من الأقصريين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات