X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
عماد النحاس بعد التعادل مع الزمالك: نقطة ثمينة من متصدر الدوري شيتوس يتحدث عن اختبارات المحترفين في معسكر إسبانيا (صور) قبل مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية.. الزمالك يتفوق على أندية المغرب رصد «البدر العملاق» الأخير في 2019 بسماء الوطن العربي مشادة بين جنش وحكم لقاء الزمالك والمقاولون قنصل روسيا يحضر عرض نادي الفيلم بأتيليه الإسكندرية بالأسماء.. الفائزون برحلات الحج بمديرية أمن الأقصر شركة «ديزني» تستحوذ على «فوكس» بشكل رسمي أحمد علي يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك صندوق الإدمان يحارب المخدرات بالفن «آسف يا أمى بوعدك» (فيديو) طارق حامد يسجل الهدف الثاني للزمالك في المقاولون إصابة حمدي النقاز في مباراة المقاولون وكيل محافظ البنك المركزى ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» تعرف على سبب اعتراض جهاز الزمالك على حكم لقاء المقاولون مهرجان الإسماعيلية السينمائي يكشف «بوستر» دورته الـ٢١ عبدالوهاب إسماعيل يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك إخلاء عقار آيل للسقوط من السكان بحي الخليفة وتوفير أماكن بديلة لهم نتائج الجولة الـ19 المؤجلة لدوري الجمهورية مواليد 97 إصابة ١٠ عمال بحالات تسمم داخل مزرعة بالبحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لوحة مفاتيح جوجل تترجم النصوص إلى أكثر من 100 لغة

الجمعة 15/مارس/2019 - 09:31 م
لوحة مفاتيح جوجل منة يحيي
 
إذا كنت تستخدم تطبيق Gboard للوحات المفاتيح من جوجل عبر نظام iOS، فيمكن للتطبيق الآن الترجمة من وإلى جميع اللغات التي تدعمها خدمة الترجمة من جوجل والبالغ عددها حاليًا 103 لغة.

والإضافات الجديدة تعني إمكانية الكتابة والترجمة بأية لغة مدعومة بشكل فعال، وفي أي تطبيق على الآي فون يمكن استخدام الميزة، ويدعم Gboard الترجمة على الأندرويد منذ 2017.

وتتوفر الميزة مع الإصدار 1.42 من Gboard وأجهزة آي فون وآي باد التي تعمل بنظام iOS 9 وما فوق، وأثناء الكتابة ستظهر الترجمة في شريط الاقتراحات أو عن طريق الضغط على زر جوجل.

ويكتشف التطبيق تلقائيًا اللغة التي يكتبها المستخدم ويسمح بعد ذلك بتحديد اللغة التي يريد الترجمة إليها، وستتمكن أيضًا من لصق النص وترجمته إلى أو من أي لغة مدعومة.

وبالإضافة إلى ميزة الترجمة، يتوفر لدى Gboard دعم لغوي لـ 685 لغة، ولمساعدة الأشخاص على التواصل بلغتهم الأولى، تقدم Gboard تخطيطات لوحة المفاتيح تم ضبطها لكل لغة، بالإضافة إلى ميزات النص التلقائي والتنبؤي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات