X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور) حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية محمد فضل: أمم أفريقيا 2019 خطوة نحو استضافة مصر لكأس العالم اتصالات البرلمان مستنكرة تصريحات أردوغان: خروج عن آداب اللياقة السياسية المحطات الجديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق تنقل 2 مليون راكب إضافي كاف يعلن مواعيد المؤتمرات الصحفية والتدريبات لمنتخبات مجموعة مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبيرة: البورصة المصرية تمر بحركة عرضية في اتجاه صعود إيجابي

السبت 16/مارس/2019 - 03:55 ص
ماريان عزمى خبيرة ماريان عزمى خبيرة أسواق المال جمال عبدالناصر
 
قالت ماريان عزمى خبيرة أسواق المال، والمحلل المالى، إن أداء السوق الماضى كان جيدا للغاية ومطمئنا على عكس ما يبدو للوهلة الأولى أن هناك تراجعات وتباينا في أداء المؤشرات.

وتابعت: "الواضح أن ما يحدث كان دليلا على قوة السوق واستمرارية صعوده، لأنه بعد التراجعات الحادة في منتصف عام 2018، بدأ السوق في الصعود بوتيرة هادئة وهو الأفضل، حيث إن الصعود المتسارع والقوى بعنف يتبعه هبوط أعنف".

وأضافت أن السوق يمر بحركة عرضية في اتجاه صعودى، وهو ما يعنى أن هناك تجميعا وهو يخص المستثمرين متوسطى وطويلى الأجل، وتهتم وتراقب ذلك المؤسسات الأجنبية التي تعمل بشكل علمى ويراقبون التقارير المالية والاستثمارية العالمية أكثر من المصريين الذين يفضلون أسلوب المضاربة، ونحن نمر بمرحلة تجميع هادئة ومطمئنة ولذلك فإن الأسبوع المقبل سيسير بنفس الوتيرة قريب المستويات الحالية وهو جيد ونتمنى أن يسير بنفس الاتجاه لنهاية شهر مارس الجارى.

وأوضحت أن المؤشر الثلاثينى يستهدف ما يقرب من 100 نقطة هبوطا أو صعودا، وهذه نقطة قوة، أما المؤشر السبعينى به حركات انتقالية وارتفاع أو هبوط بنسبة 10% لنهاية مارس.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات