X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
مورينتيس: محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم وعليه الانتقال للدوري الإسباني محمد إمام: فيلم "لص بغداد" نوع جديد على السينما المصرية سليم عساف يطلب من الجمهور اختيار اسم مولوده الثالث رئيس جامعة طنطا يفتتح المؤتمر السنوي الـ19 لقسم طب الأطفال (صور) البابا تواضروس يطيب جسد الأنبا موسى الأسود بدير البرموس البورصة المصرية| الإسكندرية الوطنية للاستثمار تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم أحمد مكي يوجه رسالة لعلي ربيع وأوس أوس بعد احتفالهم بعيد ميلاده موقع الكاف يحاور الخطيب تجهيز 16 مقرا بكل مدينة في البحيرة لمشاهدة مباريات أمم أفريقيا منتخب غينيا يصل القاهرة لخوض البطولة الأفريقية (صور) مدحت شلبي معلق مباراة افتتاح أمم أفريقيا على"الشباب والرياضة" شيرين عبد الوهاب تتوسط لحسام حبيب من أجل الانضمام لروتانا طرح البوستر الثاني لفيلم "الفيل الأزرق 2" بطريقة غريبة تعرف على أهم السلع المصرية المصدرة طبقا للكوميسا تقرير: كان ٢٠١٩ بوابة حارس الكاميرون للدوري الإنجليزي التفاصيل الكاملة لنقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة عائد اذون الخزانة| آجال 182 و364 يوما تلامس 17.7% مصدر: السرعة الزائدة وراء إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالصف إستاد الكلية الحربية يلبي احتياجات المنتخب الوطني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بث مباشر لحفل فرقة الروك العالمية Red Hot Chili Peppers بالأهرامات

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:51 م
محمود عد الباقي
 
أطلقت فرقة الروك العالمية Red Hot Chili Peppers التي تعد من أشهر فرق الروك في العالم، منذ قليل، بثا مباشرا من حفلها بمنطقة الأهرامات.

وأعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عن سعادتها لتنظيم فرقة الروك العالمية Red Hot Chili Peppers حفلا بمنطقة الأهرامات.

وأضافت وزيرة السياحة أن البث المباشر للحفل من منطقة الأهرامات وأبو الهول عبر الإنترنت بمثابة دعوة للجميع لزيارة مصر.

وكتبت وزيرة السياحة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «يسعدنا أن نرحب في مصر بواحدة من أشهر فرق الروك العالمية Red Hot Chili Peppers.. إن البث المباشر لحفلتهم من منطقة الأهرامات وأبو الهول عبر الإنترنت ومشاركة المعجبين والمتابعين لهم من جميع أنحاء العالم هي دعوة للجميع لزيارة مصر».

وكانت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية سلطت الضوء على استضافة مصر حفل لنجوم موسيقى الروك "Red Hot Chili Peppers"، وقالت إن هناك آمالا بأن يضع هذا الحفل أهرامات الجيزة على رادار الموسيقى العالمية، وأن يكون بداية تقليد لاستضافة حفلات عالمية أخرى.

ونقلت الصحيفة عن عازف الجيتار "Flea" قوله عبر الهاتف من لوس أنجلوس: "الأهرامات أمر لا يصدق.. لقد اغتنمنا هذه الفرصة.. كنت دائما مفتونا بمصر وهذه المنطقة من العالم، وأنا متحمس للغاية للذهاب".

وأوضحت الصحيفة أنه بالنسبة لمحبى الموسيقى من المصريين، فإن حفل The Red Hot Chili Peppers يعد بمثابة البداية لوضع الأهرامات مرة أخرى على الخريطة كمكان يمكن فيه استضافة حفلات موسيقية دولية مرموقة لأكبر نجوم هذه الصناعة، والذين ابتعدوا إلى حد كبير في أعقاب ثورة 25 يناير عام 2011.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي تستضيف فيها الأهرامات فنانين عالمين، فمثلا زارها فرانك سيناترا وبينك فلويد، وThe Grateful Dead في سبعينيات القرن العشرين، بالإضافة إلى ستينج وفريق سكوربيونز وشاكيرا بين عامي 2001 و2007.

وأوضحت الصحيفة أن الأهرامات كانت في طريقها لتصبح مقصدا لاستضافة كبرى الحفلات العالمية لاسيما بعد تقديم ماريا كاري وأندريا بوتشيلي وكايلي مينوج لثلاثة عروض منفصلة عام 2010، لكن اندلعت الثورة العام التالى.

واعتبرت "لوس أنجلوس تايمز" أن حفل فرق The Red Hot Chili Peppers يمثل نقطة تحول محتملة لعشاق موسيقى البوب.

وقال Flea الذي يخطط لإحضار أطفاله معه إن الفرقة على ثقة أن مصر مكان آمن لاستضافة الحفل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات