X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 مارس 2019 م
التموين تدرس إجراءات جديدة لإعادة المحرومين من الدعم بعد توفيق أوضاعهم (صوت) ري الغربية يبحث مع روابط مستخدمي المياه آلية زراعة الأرز (صور) وزير الاتصالات يقرر وضع موقع «شمس أسوان» ضمن المواقع الحكومية بوسي: أمي تمنت أن تكون مطربة وحلمها تحقق فيا (فيديو) لاعبو الإنتاج يؤازرون «عامر عامر» بعد إجراء عملية جراحية بالركبة وزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابا وزير الأوقاف يشارك في احتفالات رفع العلم المصري على طابا أسامة كمال: أمي تطوعت لـ«تمريض» مصابي الحرب العالمية الثانية (فيديو) جمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعي السياحة تطالب السعودية برصد مخالفات ترحيل تأشيرات العمرة تكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتى ورود وقلوب وصور تذكارية احتفالا بعيد الأم في مطار القاهرة احمد شيبة يتألق في حفل عيد الأم بالقاهرة (فيديو وصور) عمرو بدر: لائحة الجزاءات شرعنت حجب المواقع الإخبارية بهدفه في بيلاروسيا.. ديباي يسجل رقمين مميزين مع منتخب هولندا «وهب الله»: قرار الرئيس أنصف أصحاب المعاشات تعرّف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم إحباط تهريب ٣٠٠ فلاشة وكارت ميموري بحوزة راكب بمطار القاهرة «مهندسين القاهرة» تصدر عدة قرارات لمحاربة مخالفات البناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بث مباشر لحفل فرقة الروك العالمية Red Hot Chili Peppers بالأهرامات

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:51 م
محمود عد الباقي
 
أطلقت فرقة الروك العالمية Red Hot Chili Peppers التي تعد من أشهر فرق الروك في العالم، منذ قليل، بثا مباشرا من حفلها بمنطقة الأهرامات.

وأعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عن سعادتها لتنظيم فرقة الروك العالمية Red Hot Chili Peppers حفلا بمنطقة الأهرامات.

وأضافت وزيرة السياحة أن البث المباشر للحفل من منطقة الأهرامات وأبو الهول عبر الإنترنت بمثابة دعوة للجميع لزيارة مصر.

وكتبت وزيرة السياحة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «يسعدنا أن نرحب في مصر بواحدة من أشهر فرق الروك العالمية Red Hot Chili Peppers.. إن البث المباشر لحفلتهم من منطقة الأهرامات وأبو الهول عبر الإنترنت ومشاركة المعجبين والمتابعين لهم من جميع أنحاء العالم هي دعوة للجميع لزيارة مصر».

وكانت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية سلطت الضوء على استضافة مصر حفل لنجوم موسيقى الروك "Red Hot Chili Peppers"، وقالت إن هناك آمالا بأن يضع هذا الحفل أهرامات الجيزة على رادار الموسيقى العالمية، وأن يكون بداية تقليد لاستضافة حفلات عالمية أخرى.

ونقلت الصحيفة عن عازف الجيتار "Flea" قوله عبر الهاتف من لوس أنجلوس: "الأهرامات أمر لا يصدق.. لقد اغتنمنا هذه الفرصة.. كنت دائما مفتونا بمصر وهذه المنطقة من العالم، وأنا متحمس للغاية للذهاب".

وأوضحت الصحيفة أنه بالنسبة لمحبى الموسيقى من المصريين، فإن حفل The Red Hot Chili Peppers يعد بمثابة البداية لوضع الأهرامات مرة أخرى على الخريطة كمكان يمكن فيه استضافة حفلات موسيقية دولية مرموقة لأكبر نجوم هذه الصناعة، والذين ابتعدوا إلى حد كبير في أعقاب ثورة 25 يناير عام 2011.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه المرة ليست الأولى التي تستضيف فيها الأهرامات فنانين عالمين، فمثلا زارها فرانك سيناترا وبينك فلويد، وThe Grateful Dead في سبعينيات القرن العشرين، بالإضافة إلى ستينج وفريق سكوربيونز وشاكيرا بين عامي 2001 و2007.

وأوضحت الصحيفة أن الأهرامات كانت في طريقها لتصبح مقصدا لاستضافة كبرى الحفلات العالمية لاسيما بعد تقديم ماريا كاري وأندريا بوتشيلي وكايلي مينوج لثلاثة عروض منفصلة عام 2010، لكن اندلعت الثورة العام التالى.

واعتبرت "لوس أنجلوس تايمز" أن حفل فرق The Red Hot Chili Peppers يمثل نقطة تحول محتملة لعشاق موسيقى البوب.

وقال Flea الذي يخطط لإحضار أطفاله معه إن الفرقة على ثقة أن مصر مكان آمن لاستضافة الحفل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات