X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور) حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية محمد فضل: أمم أفريقيا 2019 خطوة نحو استضافة مصر لكأس العالم اتصالات البرلمان مستنكرة تصريحات أردوغان: خروج عن آداب اللياقة السياسية المحطات الجديدة بالخط الثالث لمترو الأنفاق تنقل 2 مليون راكب إضافي كاف يعلن مواعيد المؤتمرات الصحفية والتدريبات لمنتخبات مجموعة مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وضع حجر أساس مزرعة نخيل على مساحة 400 فدان بالوادي الجديد (صور)

السبت 16/مارس/2019 - 12:27 ص
محمد محروس
 
وضع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ترافقه حنان مجدي نائب المحافظ، ووفد مستثمري جمعية تنمية الصادرات البستانية حجر أساس مشروع إنشاء مزرعة نخيل على مساحة ٤٠٠ فدان، وذلك باستخدام أساليب الري المطور والطاقة الشمسية بمركز الداخلة في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية وتطوير زراعة وإنتاج التمور بالمحافظة.

وأكد الزملوط أن المحافظة تقدم كافة التيسيرات للمستثمرين الجادين في مجال زراعة النخيل وذلك من خلال الأراضي التي تم تخصيصها بكل مركز كمزارع نخيل فقط بالإضافة إلى تقديم كافة الاستشارات العلمية التي تسهم في تطوير الإنتاج وإدخال أصناف جديدة من التمور ذات الجودة والعائد الاقتصادي المرتفع.

وكانت محافظة الوادى الجديد بدأت تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي نادي خلالها بالتوسع في زراعة التمور وإنشاء أكبر مزرعة للتمور في العالم تضم 5 ملايين نخلة.

واتخذت الوادي الجديد عددا من الإجراءات المهمة للتوسع في زراعة النخيل على هامش هذه المبادرة باعتبارها المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية والأولى عالميا في إنتاج التمور، وتضم نحو مليوني نخلة على مساحة 21 ألف فدان وتزرع أكثر من 10 أصناف من التمور أهمها السيوى والبرحى، كما أنها تنتج 65 ألف طن بلح سنويا، وهناك أكثر من 50 مصنعًا ووحدة تصنيع منتشرة على مستوى المحافظة.
وضع حجر أساس مزرعة نخيل على مساحة 400 فدان بالوادي الجديد (صور)
وضع حجر أساس مزرعة نخيل على مساحة 400 فدان بالوادي الجديد (صور)
وضع حجر أساس مزرعة نخيل على مساحة 400 فدان بالوادي الجديد (صور)
وضع حجر أساس مزرعة نخيل على مساحة 400 فدان بالوادي الجديد (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات