X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
وفد من الإعلاميين يصل نقابة الصحفيين لتهنئة ضياء رشوان غادة والي: 12 ألف مدمن تلقوا العلاج خلال شهرين و15 يوما برلماني: 80% من الجرائم الجنائية بسبب المخدرات منتخب تونس يكشف عن قميصه في أمم أفريقيا 2019 (صور) ماجد صلاح: مصر بعيدة عن الفقاعة العقارية أسامة كمال وبوسى ضيفا منى الشاذلى في «معكم» انطلاق مؤتمر التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليم «الشباب» تطلق المسابقة القومية لأعضاء مراكز الفنون بجوائز 550 ألف جنيه أبو ستيت: معرض زهور الربيع واجهة سياحية مميزة المنتخب الأوليمبي بـ«الأحمر» أمام أمريكا غدًا (صور) لجنة الحكام تشكو رئيس الزمالك لـ«القيم» باتحاد الكرة مها عبد الوهاب مديرا عاما للرقابة بالقنوات الإقليمية خطة إذاعة القرآن الكريم للاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج ريان رينولدز يعلق على شراء ديزني لشركة فوكس بصورة ساخرة «الدقهلية» تعدل مخطط منطقة محلج شربين وقرية البرامون جراحة عاجلة للاعب المقاولون بعد إصابته بموقعة الزمالك الأهلي يواجه جمهورية شبين وديا غدا الصحة: قرعة علنية لاختيار 10 سيدات ممن قاربن على التقاعد لبعثة الحج 2019 مدير السجون: الإفراج عن 70 غارمة بمناسبة عيد الأم (فيديو)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مدرب الإسماعيلي قبل مواجهة الأفريقي: فرصة لمتابعة مستوى بعض اللاعبين

الجمعة 15/مارس/2019 - 04:18 م
سيدومير يانيفسكى سيدومير يانيفسكى صفاء كامل
 
أكد البلجيكى سيدومير يانيفسكى، المدير الفنى للإسماعيلى، أن الفريق سيلعب بجدية كاملة أمام الفريق الافريقى التونسى رغم توديع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف يانيفسكى في تصريحات خلال المؤتمر الصحفى له اليوم استعدادا للمباراة: ”سنقدم أفضل ما لدينا خلال تلك المباراة الصعبة.. نمتلك لاعبين موهوبين وعلى قدر كبير من الكفاءة لكنهم صغار في السن”.

وواصل: ”أزمة الفريق تتمثل في نقص الخبرات والتي ساهمت بشكل مباشر في توديع منافسات البطولة، بدليل أننا كنا الفريق الأفضل في مباراتى شباب قسنطينة ومازيمبى لكننا للأسف لم نفز”.

وقال مدرب الإسماعيلى: ”صعوبة المباراة تكمن في لقاء فريق يتطلع فقط للانتصار.. في رأيى أن تلك المواجهة تعد فرصة جيدة لمتابعة مستوى بعض اللاعبين الذين سيعوضون الغيابات التي نعانى منها باستمرار في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات”.

وأضاف: ”صحيح أننا ودعنا البطولة لكن لدينا هدف أساسى نلعب عليه وهو تحسين صورة النادي بجانب التحضير لاستكمال المشوار في المسابقات المحلية”.

وأنهى البلجيكى يانيفسكى تصريحاته قائلا:”على كل لاعب تقديم أفضل ما لديه في الملعب.. الفريق الأكثر ذكاء في استغلال الفرص هو من سيفوز بنقاط المباراة الثلاث”.

ويحل الدراويش ضيفًا على الأفريقى التونسي، بإستاد رادس غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات