X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
أبو ريدة وعبد الغني وأبو الوفا يحضرون مران المنتخب الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا بحضور وزير التعليم.. غدا عبد الحفيظ: مواجهة صن داونز في دور الـثمانية لدوري الأبطال «نهائي مُبكّر» آخرها تعادل المقاولون.. عماد النحاس يرسخ عقدة مواجهات الزمالك أحمد علي يتفوق على مدافع الزمالك ويخطف لقب هداف الدوري عضوا النواب ومدير إدارة زفتى يحضرون حفل عيد الأم بمدرسة كفر الجنيدي عماد النحاس بعد التعادل مع الزمالك: نقطة ثمينة من متصدر الدوري شيتوس يتحدث عن اختبارات المحترفين في معسكر إسبانيا (صور) قبل مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية.. الزمالك يتفوق على أندية المغرب رصد «البدر العملاق» الأخير في 2019 بسماء الوطن العربي مشادة بين جنش وحكم لقاء الزمالك والمقاولون قنصل روسيا يحضر عرض نادي الفيلم بأتيليه الإسكندرية بالأسماء.. الفائزون برحلات الحج بمديرية أمن الأقصر شركة «ديزني» تستحوذ على «فوكس» بشكل رسمي أحمد علي يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك صندوق الإدمان يحارب المخدرات بالفن «آسف يا أمى بوعدك» (فيديو) طارق حامد يسجل الهدف الثاني للزمالك في المقاولون إصابة حمدي النقاز في مباراة المقاولون وكيل محافظ البنك المركزى ضيف أسامة كمال في «مساء DMC»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

4 معلومات عن الجلسة الافتتاحية للملتقى العربي الأفريقي في أسوان

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:38 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أشرف سيد
 
يُفتتح ملتقى الشباب العربي والأفريقي الذي تنطلق فعالياته في مدينة أسوان في الفترة من (16-18 مارس 2019)، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجلسة افتتاحية بعنوان "منتدى شباب العالم.. آفاق جديدة".

وتهدف الجلسة لتسليط الضوء على تطور فكرة منتدى شباب العالم وتحوله إلى كيان ضخم دائم التطور، وإبراز المبادرات والبرامج والنجاحات التي حققها المنتدى، وتوضيح الرؤية والخطة المستقبلية للمنتدى.

ومنتدى شباب العالم، هو حدثٌ سنويٌ عالميٌ شهد نجاح كبير في نسختيه الأولى والثانية، وأُقيمت آخر فعالياته بمدينة شرم الشيخ، نوفمبر ٢٠١٨.

وكان المنتدى قد انطلق عام ٢٠١٧ في نسخته الأولى بدعوة من شباب مصر لشباب العالم؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع. 

وقد شهد المنتدى في نسخته الثانية لعام 2018 مشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة.

ويعقد الملتقى تحت رعاية الرئيس السيسي، على مدار ثلاثة أيام، من 16 إلى 18 مارس 2019، في مدينة أسوان "عاصمة الشباب الأفريقي"، وهو أحد فعاليات منصات منتدى شباب العالم (WYF Platforms) والتي تدور فكرتها حول منح الشباب المصري وشباب العالم فرصة لتطوير ودعم أفكارهم المختلفة في جميع المجالات.

وتدور أجندة الملتقى حول العديد من القضايا والموضوعات التي تخص قضايا وتحديات المنطقة العربية والقارة الأفريقية، خاصةً في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي لهذا العام 2019، كما تتنوع أشكال الفعاليات خلال الملتقى بين جلسات نقاشية وورش عمل وطاولات مستديرة تضم القادة من الشباب وصُناع القرار في حوار مفتوح عن أهم ما يشغل الشباب العالم العربي والأفريقي.

كما يضم الملتقى العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية؛ حيث تُقام جولات سياحية للمشاركين في مدينة أسوان المنطقة الحضارية التي طالما ظلت بوابة مصر على أفريقيا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات