X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
الإثنين.. عرض خاص لفيلم «قهوة بورصة مصر» بإحدى مولات 6 أكتوبر شباب اللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا يروجون للبطولة بالشارع الإسماعيلي وكيلة حقوق إنسان البرلمان تنتقد تصريحات أردوغان عن الوضع في مصر خبير: تطبيق الآليات الجديدة في البورصة لن تنجح دون زيادة أحجام التداول فرجاني ساسي: هدفنا التتويج بأمم أفريقيا 2019 رئيس الحركة الوطنية لأردوغان وأعوانه: موتوا بغيظكم بالأسماء.. الأوقاف تعتمد دورة "التوعية السكانية" لـ 200 إمام بالمنيا اليوم.. نظر طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" 5 نصائح لمواجهة الموجة الحارة (صوت) بحضور نجوم الفن.. ختام ورشة المحاضر الهوليودي دوڤ سيمنز (صور) أحمد ناجي عن مشاركة الحراس في الوديات: "لا تعني أي شيء" اليوم.. قطع المياه عن ٤ مناطق بالفيوم صالح عباس يوضح موقف الأزهر من زواج الأطفال متحدث البرلمان: تصريحات أردوغان تدخل مرفوض في الشأن الداخلي لمصر لهيطة: يؤكد جاهزية وليد سليمان بعد مشاركته في مران المنتخب تغطية شاملة من "إكسترا نيوز" لزيارة الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا البيئة تطلق مبادرة قومية لمكافحة التصحر بالوادي الجديد كارمن سليمان تشعل حفل مهرجان الأوبرا الصيفى (صور) حبس خفير وسائقين لاتهامهم بتعذيب لص حتى الموت بالدقهلية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أوباميانج: لهذا السبب احتفلت بطريقة «الفهد الأسود»

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:19 م
DEUTSCHE WELLE
 
تألق الدولي الغابوني بيير أوباميانج في مباراة فريقه أرسنال أمام رين الفرنسي بتسجيله لهدفين، أوباميانج خطف أيضا الأنظار بطريقة احتفاله من خلال ارتدائه لقناع النمر الأسود. فما سر هذا الاحتفال؟

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من التأهل إلى ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي بعد تغلبه على ضيفه رين الفرنسي بثلاثة أهداف لواحد. وكان الدولي الغابوني بيير أوباميانغ هو رجل المباراة بامتياز، حيث تمكن من تسجيل هدفين في شباك رين، الأول في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 72. وبعد تسجيله لهذا الهدف أخرج أوباميانغ قناعا من حقيبة كانت وراء المرمى ليرتدي قناع الفهد الأسود لشخصية مارفيل الهزلية.

وبعد هذه الحركة تلقى أوباميانغ الورقة الصفراء، لكن الأهم بالنسبة له كان هو التأهل للدور المقبل كما يوضح في مقابلة مع مجموعة " BT SPORT " الرياضية: "ضيعت فرصتين لحسم المباراة. لكن الأهم هو تحقيقنا للفوز والجميع سعداء وفخورين".

وبالنسبة لطريقة احتفاله قال أوباميانغ: "كنت بحاجة إلى قناع يمثلني وهو "النمر الأسود. في الغابون يُلقب منتخبنا أيضا بالفهود."

يشار إلى أن رصيد أوباميانغ من الأهداف مع أرسنال بلغ 32 هدفا في 53 مباراة. وكان الدولي الغابوني قد أراد الاحتفال بارتداء قناع الفهد الأسود الأحد الماضي بعد تسجيله لضربة جزاء في شباك مانشيستر يوناتيد إلا أنه لم يجد القناع. لكن هذه المرة نجحت الفكرة.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات