X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
عضوا النواب ومدير إدارة زفتى يحضرون حفل عيد الأم بمدرسة كفر الجنيدي عماد النحاس بعد التعادل مع الزمالك: نقطة ثمينة من متصدر الدوري شيتوس يتحدث عن اختبارات المحترفين في معسكر إسبانيا (صور) قبل مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية.. الزمالك يتفوق على أندية المغرب رصد «البدر العملاق» الأخير في 2019 بسماء الوطن العربي مشادة بين جنش وحكم لقاء الزمالك والمقاولون قنصل روسيا يحضر عرض نادي الفيلم بأتيليه الإسكندرية بالأسماء.. الفائزون برحلات الحج بمديرية أمن الأقصر شركة «ديزني» تستحوذ على «فوكس» بشكل رسمي أحمد علي يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك صندوق الإدمان يحارب المخدرات بالفن «آسف يا أمى بوعدك» (فيديو) طارق حامد يسجل الهدف الثاني للزمالك في المقاولون إصابة حمدي النقاز في مباراة المقاولون وكيل محافظ البنك المركزى ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» تعرف على سبب اعتراض جهاز الزمالك على حكم لقاء المقاولون مهرجان الإسماعيلية السينمائي يكشف «بوستر» دورته الـ٢١ عبدالوهاب إسماعيل يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك إخلاء عقار آيل للسقوط من السكان بحي الخليفة وتوفير أماكن بديلة لهم نتائج الجولة الـ19 المؤجلة لدوري الجمهورية مواليد 97





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أوباميانج: لهذا السبب احتفلت بطريقة «الفهد الأسود»

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:19 م
DEUTSCHE WELLE
 
تألق الدولي الغابوني بيير أوباميانج في مباراة فريقه أرسنال أمام رين الفرنسي بتسجيله لهدفين، أوباميانج خطف أيضا الأنظار بطريقة احتفاله من خلال ارتدائه لقناع النمر الأسود. فما سر هذا الاحتفال؟

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من التأهل إلى ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي بعد تغلبه على ضيفه رين الفرنسي بثلاثة أهداف لواحد. وكان الدولي الغابوني بيير أوباميانغ هو رجل المباراة بامتياز، حيث تمكن من تسجيل هدفين في شباك رين، الأول في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 72. وبعد تسجيله لهذا الهدف أخرج أوباميانغ قناعا من حقيبة كانت وراء المرمى ليرتدي قناع الفهد الأسود لشخصية مارفيل الهزلية.

وبعد هذه الحركة تلقى أوباميانغ الورقة الصفراء، لكن الأهم بالنسبة له كان هو التأهل للدور المقبل كما يوضح في مقابلة مع مجموعة " BT SPORT " الرياضية: "ضيعت فرصتين لحسم المباراة. لكن الأهم هو تحقيقنا للفوز والجميع سعداء وفخورين".

وبالنسبة لطريقة احتفاله قال أوباميانغ: "كنت بحاجة إلى قناع يمثلني وهو "النمر الأسود. في الغابون يُلقب منتخبنا أيضا بالفهود."

يشار إلى أن رصيد أوباميانغ من الأهداف مع أرسنال بلغ 32 هدفا في 53 مباراة. وكان الدولي الغابوني قد أراد الاحتفال بارتداء قناع الفهد الأسود الأحد الماضي بعد تسجيله لضربة جزاء في شباك مانشيستر يوناتيد إلا أنه لم يجد القناع. لكن هذه المرة نجحت الفكرة.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات